الخميس 16 مايو 2024 مـ 08:33 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نص رسالة علي معلول إلى زوجته بعد إحراز النجمة العاشرة

علي معلول
علي معلول

علي معلول ملك الحلول وأحد نجوم لقاء الاهلي وكايزر تشيفز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي احتضنه استاد المركب محمد الخامس بمدينة كازبلانكا المغربية أمس السبت.

علي معلول كان أحد الأوراق الرابحة التي حسمت نهائي دوري أبطال أفريقيا لصالح النادي الأهلي، ليقبض المارد الأحمر على اللقب للمرة الثانية على التوالي، خلال ثمانية أشهر فقط، في واقعة قلما تتكرر على صعيد المنافسات الكروية القارية.

وعقب إحراز النجمة العاشرة، وجه علي معلول رسالة رومانسية إلى زوجته وشريكة نجاحه، أعرب فيها عن امتنانه للدعم والمؤازرة التي قدمتها له طوال مشوار البطولة، ما أدى لتألقه اللافت ليصبح أحد صناع الفرحة لجماهير القلعة الحمراء.

نص رسالة علي معلول لزوجته في عيد ميلادها

وبعث علي معلول برسالة رومانسية إلى زوجته بمناسبة عيد ميلادها، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قال فيها: "كل عام وانت الحب والروح والعمر، يا أحلى ما في الدنيا، عيد ميلاد سعيد يا روحي يا وجه السعد، إن شاء الله كل عام وانت معايا وماليا عليا الدنيا، ربي يخليك ليا ومايحرمنيش منك، وبالمناسبة نهديلك بطولة البارح".

وحقق الاهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه أمس السبت، بعد تخطي عقبة كايزر تشيفز، في موقعة النهائي التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وانتهت مباراة الاهلي وكايزر تشيفز بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، حسمت كأس البطولة ووجهت بوصلته صوب قلعة الجزيرة للمرة العاشرة، ليؤكد تربعه على عرش اللعبة، وصدارته لفرق القارة السمراء التي يستعصي عليها الاقتراب من إنجازه لسنوات قادمة.

علي معلول أحد عوامل فوز الأهلي بالبطولة

قدم علي معلول موسمًا استثنائيًا مع الاهلي، ليساهم في إحراز اللقب العاشر والثاني على التوالي.

علي معلول.. "قلب الأسد"

رغم ابتعاد علي معلول عن الملاعب لفترة طويلة، بعد إصابته بكأس العالم للأندية، إلا أن عودته مثلت الفارق للمارد الأحمر، وأعطت موسيماني أريحية أكبر في خطته لمواجهة منافسيه بالبطولة، نظرًا للمجهود البدني العالي، والأداء الفني الراقي الذي يضفيه على أداء الفريق.