الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 02:12 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد مفاوضات زعيم الثغر لضمه.. صانع ألعاب الأهلي ”رايح جاي”

محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري
محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري

يسابق مسؤولو نادي الاتحاد السكندري الزمن، لتدعيم صفوف زعيم الثغر بصفقات سوبر، في موسم الانتقالات الصيفي، لمواصلة العروض الجيدة التي يقدمها الفريق حتى الآن، أملًا في التأهل إلى إحدى البطولات الإفريقية الموسم القادم على أقصى تقدير.

ودخل مسؤولو الاتحاد في مرحلة جس النبض، مع نظرائهم بالنادي الأهلي، للاستعانة بخدمات صانع ألعاب الفريق على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقبل غلق باب القيد، لمدة موسم أو أكثر.

ويضغط زعيم الثغر على مسؤولي القلعة الحمراء، للاستفادة من خبرات ناصر ماهر، بناءًا على رغبة اللاعب في المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية، وهو الأمر الذي لم يتحقق منذ عودته للأهلي، لعدم اقتناع المدير الفني بقدراته، ما دفعه لخروجه من القائمة الرئيسية، ما يقلل حظوظه في الانضمام للمنتخب الوطني.

وشهدت الفترة الماضية طرح اسم ناصر ماهر، على قائمة عدة فرق محلية، للفوز بخدماته خلال موسم الانتقالات، أبرزها رحيله على سبيل الإعارة لفريق سموحة، أو الدخول في صفقة تبادلية مع بيراميدز، مقابل ضم إبراهيم عادل لصفوف المارد الأحمر.

ويرحب صانع ألعاب القلعة الحمراء بالرحيل عن الأهلي للإعارة، للتواجد في الملعب بصفة مستمرة، بعدما قضى تألق زميله مجدي أفشة على جميع حظوظه في المشاركة بقميص الأهلي، مؤخرًا، تحت القيادة الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وعاد اسم ناصر ماهر الخيار للظهور مجددًا، كأفضل الخيارات المُتاحة لتعويض غياب محمد مجدي "أفشة" المُحتملة، في المواجهة المُرتقبة التي تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، والمقرر لها التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، في ظل مطالبه صانع الألعاب الشاب، بالمشاركة والحصول على فرصته للتعبير عن قدراته.

وتعرض محمد مجدي أفشة للإصابة خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي، فى لقاء السوبر الأفريقى الذى توج به الأهلى للمرة السابعة فى تاريخه بعد الفوز بثنائية نظيفة سجلها محمد شريف وصلاح محسن.