الأحد 29 يناير 2023 مـ 05:32 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سيد عبد الحفيظ يكشف الموقف النهائي لـ”أفشة وهانى” من اللحاق بمباراة إنبى

افشه
افشه

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  عن الموقف النهائي لثنائي الفريق الأحمر محمد هانى ومحمد مجدى أفشة من اللحاق بمباراة إنبى فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.
تصريحات سيد عبد الحفيظ
وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أنه حتى الآن لم تظهر نتيجة الأشعة التى خضع لها أفشهة  وهانى موضحا أن إصابة أفشة عبارة عن كدمة  شديدة تعرض بها خلال مشاركته في نهائي كاس السوبر الأفريقي أمام نهضه بركان المغربى فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.
أما عن محمد هانى فا الاشعه سوف تحسم مدى درجه الشد  الى تعرضه له في العضله الاماميه خلال مشاركته في مباراة نهضه بركان المغربى مؤكدا أنه إذا أثبت الاشاعه حاجه الثنائي الى الراحه لن يتم الدفع بهم في مباراة إنبى القادمة.
تجديد عقد ثلاثي الأهلى خلال ساعات
من ناحيه اخرى تشهد الساعات القليلة القادمة جلسه بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى وثلاثي الفريق الأحمر على معلول وعمرو السوليه وصلاح محسن لتجديد تعاقدهم مع القلعه الحمراء لفترة أخرى.
وينتهي عقد الثنائى على معلول وعمرو السوليه بنهاية منافسات الموسم القادم 2021-2022 بينما ينتهى عقد صلاح محسن مع الأهلى بنهاية منافسات  الموسم بعد القادم 2022-2023.
انضمام الثلاثي الى الأهلى
وتعاقد النادى الأهلى مع عمرو السوليه في شهر يناير من العام 2016 قادما من صفوف فريق الشعب الإماراتي بعقد ممتد لمده خمس سنوات قادمة وذلك بعد رحيله عن صفوف فريقه السابق الاسماعيلي فى شهر يونيو من العام 2015.
وانضم على معلول الى النادى الأهلى فى شهر يوليو من العام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي بعقد ممتد لمده خمس سنوات.
وتعاقد النادى الأهلى مع صلاح محسن في شهر يناير من العام 2018 قادما من صفوف فريق انبي بعقد ممتد لمده اربع سنوات فى صفقه كلفه خزينه القلعه الحمراء مبلغ مالي قدره 40 مليون جنيه.