الخميس 16 مايو 2024 مـ 07:36 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

النادي الاهلي يسطر تاريخًا جديدًا مع الأمير السمراء

لاعبو الاهلي يحتفلون بالتتويج بلقب البطولة
لاعبو الاهلي يحتفلون بالتتويج بلقب البطولة

النادي الاهلي يسطر تاريخًا جديدًا مع الساحرة المستديرة، مؤكدًا أنه الفارس الأوحد للقارة السمراء، الذي يتربع على عرشها دون منازع.

إنه النادي الاهلي يا سادة.. الذي استفاق من كبوته ليعود أقوى مما كان، ويصنع المجد من جديد.

النادي الاهلي الذي تعثر طوال سبع سنوات، ليتلمس طريقه إلى منصة تتويج دوري ابطال افريقيا مرتين متتاليتين خلال أقل من عام واحد.

النادي الاهلي الذي شق طريقه الصعب داخل أحراش القارة السمراء، ليكتب بسواعد أبناءه فصلًا جديدًا داخل رواية بطولة دوري ابطال افريقيا.

حسم النادي الاهلي لقبه العاشر ببطولة دوري ابطال افريقيا، على حساب كايزر تشيفز بثلاثية دون رد، في المباراة التي شهدها ملعب استاد محمد الخامس بالمغرب.

حملت أهداف النادي الاهلي توقيع فتاه الذهبي محمد شريف الذي افتتح التهديف في مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا مع حلول الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

ولم يحتج النادي الاهلي سوى لأربعة عشر دقيقة أخرى، حتى يضرب محمد مجدي قفشة بلا رحمة قذيفته التي لا تصد ولغ ترد في تكرار لما فعله بنهائي نسخة العام الماضي أمام الغريم التقليدي، حينما سدد "القاضية ممكن" التي حسمت النجمة التاسعة للمارد الأحمر.

وفي الدقيقة 75 ومن هجمة نموذجية تمكن نجم وسط النادي الاهلي من إطلاق رصاصة الرحمة، وهدف قتل المباراة الثالث، ليؤكد فوز حامل اللقب بالبطولة للمرة الثانية تواليًا.

وحجز النادي الاهلي مقعده ببطولة كاس العالم للاندية للمرة السابعة على مدار تاريخه، بعد الفوز بلقب دوري ابطال افريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس بالمغرب مساء أمس السبت.

وظهر لاعبو النادي الاهلي بمنافسات بطولة كاس العالم للاندية ستة مرات أعوام 2001، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020 وأخيرًا تأهل للمرة السابعة، مساء أمس السبت، عقب تخطيه لعقبة كايزر تشيفز، بطل جنوب افريقيا بثلاثية حمراء.

وحقق النادي الاهلي برونزية كاس العالم للاندية مرتين بنسختي عامي 2006-2020 على الترتيب، فيما حل رابعًا عام 2012، وتذيل جدول ترتيب المشاركين بالحصول على المركز السادس والأخير ثلاث مرات أعوام 2005، 2006، 2013.