الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محمد شريف يتصدر تويتر بعد هدفه في مرمى نهضة بركان

محمد شريف
محمد شريف

تصدر هاشتاج محمد شريف لاعب النادي الأهلي موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد هدفه في مرمى نهضة بركان في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في السوبر الأفريقي.
أحرز محمد شريف لاعب الأهلي الهدف الأول في مرمى نهضة بركان في 56 الدقيقة مباراة السوبر الأفريقي التي تقام في قطر على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
تشكيل الأهلي أمام فريق نهضة بركان المغربيوجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر. 
خط الهجوم: محمد شريف.
جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل المباراة
وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة في فندق الإقامة قبل نصف ساعة من تحرك الأهلي إلى ملعب المباراة، أكد خلالها على الجوانب الخططية التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال المباراة، ومهام كل لاعب أثناء اللقاء.
الفوز ببطولة السوبر الأفريقي رقم 7

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نهضة بركان، بطل المغرب في مباراة اليوم، والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، خاصة أن هذا اللقب غائب عند دولاب بطولات النادي منذ عام 2014، عندما توج الفريق بالسوبر السادس، على حساب الصفاقسي التونسي.

جماهير تتوافد على ملعب جاسم بن حمد

وتوافدت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، لحضور مباراة الفريق ضد نهضة بركان المغربي بالسوبر الأفريقي.
وحرصت الجماهير الحمراء على اصطحاب الأعلام الخاصة بالفريق بجانب الأعلام المصرية، للتأكيد على حضور أكثر من فئة متواجدة في قطر للمباراة ومؤازرة الشياطين الحمر في اللقاء المرتقب.

الاتحاد الأفريقي
ويحضر أكثر من 3 آلاف مشجع لدعم الأهلي في مباراة اليوم حيث سمحت اللجنة المنظمة للمباراة في الاتحاد الأفريقي «كاف» بحضور الجماهير بنسبة 30% فقط من سعة استاد جاسم بن حمد الذي تقام عليه المباراة.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره نهضة بركان، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على لقب السوبر الأفريقي.