الخميس 25 أبريل 2024 مـ 03:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بوروسيا مونشنجلادباخ يضرب بايرن ميونخ بثلاثية في الدوري الألماني

رياضة  مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وبايرن ميونخ
رياضة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وبايرن ميونخ

انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق بايرن ميونخ أمام نظيره نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، في بطولة الدوري الألماني، بهزيمة الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

والتقى نادي بايرن ميونخ أمام نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الألماني.

أحداث مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

افتتح التسجيل لمصلحة نادي بوروسيا مونشنجلادباخ اللاعب لارس شتيندل في الدقيقة 13 من بداية اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جوناس هوفمان، ثم أضاف تشوبو موتينج هدف التعادل لمصلحة نادي بايرن ميونخ في الدقيقة 35 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من ألفونسو ديفيز، قبل أن يسجل جوناس هوفمان الهدف الثاني في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، قبل أن يسجل ماركوس تورام الهدف الثالث لمصلحة مونشنجلادباخ في الدقيقة 84 من عمر المباراة، قبل أن يسجل ماتياس تيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وتعرض دايوت أوباميكانو مدافع نادي بايرن ميونخ، للطرد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء.

وبهذا الفوز، ارتقع رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند النقطة 29، يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني، في حين يظل بايرن ميونخ في الصدارة برصيد 43 نقطة.

فوز أخير لـ بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان

وفي وقت سابق، حقق نادي بابرن ميونخ فوزًا مهمًا على نظيره فريق باريس سان جيرمان، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل هدف اللقاء الوحيد لمصلحة نادي بايرن ميونخ اللاعب كينجسلي كومان في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من ألفونسو ديفيز.

وشارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ، وتمكن من تسجيل هدفين لكل تم إلغائهم بسبب التسلل.

وتعرض بنيامين بافارد لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، للطرد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بعد تدخل قوي على ليونيل ميسي.

ومن المقرر أن يتم حسم المتأهل إلى الدور المقبل بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة الإياب والتي ستقام يوم 8 من شهر مارس المقبل، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.