الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 09:44 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني، على ملعب حديقة الأمراء بفرنسا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بدأ اللقاء، بقيام لاعبو الفريقين بالوقوف دقيقة حداد في لافته طيبة لدعم ضحايا زلزال سوريا وتركيا الذي أصاب الدولتين خلال الأيام الماضية.

باريس ضد بايرن ميونح

وشهدت الدقيقة 2، محاولة هجومية أولى لبايرن ميونيخ بتسديدة عن طريق شوبو موتنج من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة 9، تسديدة قوية عن طريق بنجامين بافار لاعب بايرن ميونيخ من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة 34، تسديدة أرضية قوية عن طريق كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وشهدت الدقيقة 41،محاولة عن طريق واين إميري لاعب باريس سان جيرمان لاستغلال المساحات الخالية خلف مدافعي بايرن ميونيخ والانفراد بمرمى الحارس يان سومر لكنه فقد الكرة لتصل بالنهاية سهلة لأحضان الحارس.

 

تشكيل بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان

 

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: جواو كانسيلو، أوباميكانو، دي ليخت، بافارد

خط الوسط: كيميش، جوريتسكا، ليروي ساني

خط الهجوم: جمال موسيالا، كومان، تشبو موتينج

 

تشكيل باريس سان جيرمان

 

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الوسط: أشرف حكيمي - ماركينيوس - سيرجيو راموس - نونو مينديز

الوسط: زائير إيمري - دانيلو بيريرا - ماركو فيراتي - كارلوس سولير

الهجوم:نيمار دا سيلفا - ليونيل ميسي

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.