الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 02:36 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حرمان باريس سان جيرمان من خدمات «حكيمي» أمام ليل

يدخل فريق باريس سان جيرمان، مباراته ضد ليل في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، بدون الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، بعد شعوره بآلام خلال اللقاء الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحفية «لو باريزيان»، أن المغربي أشرف حكيمي، يغيب عن لقاء فريقه أمام ليل بسبب الإصابة.

ويفقد سان جيرمان خدمات حكيمي في لقاء ليل، بالجولة 24 من مسابقة «ليج 1»، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب بارك دي فرانس.

وأفاد تقرير الصحيفة الفرنسية، بأن حكيمي يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن جعلته يغادر لقاء بايرن ميونخ في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضح التقرير، أن الجهاز الفني للبي إس جي بقيادة كريستوف جالتيير، قرر استبعاد الظهير المغربي من لقاء ليل؛ من أجل إعداده للمباراة المرتقبة ضد أولمبيك مارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي بعد 10 أيام.

وفضل جالتيير، إراحة حكيمي، عقب تجدد إصابته وشعوره بآلام في الفخذ الأيمن، الأمر الذي دفع مدرب الفريق الباريسي لاستبدال نجم منتخب المغرب بين شوطي مواجهة البايرن.

وحسب تقارير فرنسية، فإن الآلام التي يشعر بها أشرف حكيمي حاليًا، هي ذاتها التي كان يعاني منها مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.