الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رسالة مجند روسي قبل إنهاء حياته.. لن ألطخ يدي بالقتل

أقدم مجند روسي على الإنتحار خلال الساعات الماضية وذلك بعدما تعرض للتعذيب على أيدي قادته لرفضه القتال في أوكرانيا ، وذلك حسبما وجد في الرسالة التي تركها المجند قبل إقباله على الإنتحار .

 

انتحار مجند روسي خوفا من الحرب

 

ونقلا عن صحيفة " ذا تايمز" فإن الجندي الذي يدعى سيرغي غريدين البالغ من العمر 20 عاما كان يخدم في قاعدة عسكرية بالقرب من موسكو عندما شنق نفسه بحزام ، حيث قالت عائلته إنه أخبرهم قبلها أن وحدته ستنتشر في أوكرانيا ، وكانت فحوى الرسالة التي تركها المجند قبل إنتحاره إنه لا يريد ولن يصف كيف تم تعذيبه مشيرا إلى أ،ه لا يستطيع التعايش مع ذلك ، حسبما ذكرت الصحيفة .

رسالة المجند الروسي قبل انتحاره

وأضاف كذلك : " قررت أن أموت هنا في بلدي الأم دون أن تلطخ يدي بدماء الأخرين". المجند

المجند الروسي: دفعوني إلى الانتحار

 

كما دعا إلى التحقيق مع قادته، وكتب: "لقد دفعوني إلى الانتحار"، وختم الرسالة بالكلمات: "أنا أكرههم!" ، ويُعتقد أن الرسالة، التي صورها زميله العسكري، قد صادرها مسؤولون عسكريون فيما لم يعلق الجيش الروسي على وفاة غريدين.

 

حالات إنتحار مشابهه

 

جاء انتحار الشاب الروسي بعد قصة مشابهة لمسؤولة انتحرت من الطابق السادس عشر من برج في سان بطرسبرغ.

ويُعتقد أن مارينا يانكينا، التي كانت مديرة الشؤون المالية للمنطقة العسكرية الغربية في روسيا، اتصلت بزوجها لتخبره أنها ستقفز.

مع ذلك لم تترك رسالة انتحار فيما تم اكتشاف جثتها من قبل أحد المارة.

ويانكينا البالغة من العمر 58 عاماً، هي الأحدث بين حالات الوفاة الغامضة التي ألمت بالمسؤولين ورجال الأعمال الروس منذ بداية الحرب.

كذلك في الشهر الماضي، قفز مجند يبلغ من العمر 25 عاماً من شقة والدته في الطابق العاشر في موسكو بعدما أُمر بالعودة إلى الجبهة.

وكان الجندي، الذي سمي فقط باسم ميخائيل إل، قد خدم في أوكرانيا بعد التعبئة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي (2022).

ويعتقد أن ما لا يقل عن خمسة جنود روس آخرين انتحروا منذ إعلان التعبئة في سبتمبر/أيلول 2022.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.