الخميس 25 أبريل 2024 مـ 11:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سعر اليورو مساء اليوم الجمعة 10-2-2023 في مصر

سعر اليورو اليوم، فيتو
سعر اليورو اليوم، فيتو

استقر سعر اليورو، أمام الجنيه المصري، مساء اليوم الجمعة 10 فبراير 2023، الذي يوافق الإجازة الرسمية للبنوك المصرية.


سعر اليورو بالمصري اليوم

ووفقًا لآخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية جاء سعر اليورو كالتالي:

سعر اليورو اليوم، فيتو

سعر اليورو في البنك المركزي المصري

33.77 جنيه للشراء، و33.89 جنيه للبيع.


سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

33.38 جنيه للشراء، و33.91 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك مصر

33.38 جنيه للشراء، و33.91 جنيه للبيع.

سعر اليورو في مصرف أبو ظبي الإسلامي

33.81 جنيه للشراء، و33.98 جنيه للبيع.

مكاسب مؤشر الدولار

قال البنك المركزي المصري إن مؤشر الدولار حقق مكاسب بنسبة 0.97% وذلك خلال أفضل أسبوع تداول له منذ سبتمبر الماضي، ليوقف بذلك سلسلة الخسائر التي دامت لثلاثة أسابيع.

وتابع التقرير الصادر عن البنك والمتضمن تحليلا للفترة من 27 يناير وحتي 3 فبراير الجاري أنه سجل الدولار معظم مكاسبه بحلول نهاية الأسبوع، حيث دفعت بيانات العمالة - التي جاءت أقوى مما كان متوقعًا - الأسواق إلى زيادة توقعاتهم الخاصة برفع سعر الفائدة. وارتفع الدولار بنحو 1.14%؜ يوم الجمعة مع صدور تقرير الوظائف، ليسجل بذلك أفضل ارتفاع يومي له منذ أوائل شهر نوفمبر.

وأضاف التقرير أنه قبل يوم الجمعة، وتحديدًا يوم الأربعاء، تراجع الدولار إلى أدنى مستوى له منذ شهر إبريل العام الماضي، حيث ركزت الأسواق على إقرار جيروم باول رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بأن التضخم قد بدأ في الهبوط، على الرغم من توجيهاته بالاستمرار في رفع أسعار الفائدة.

وسجل اليورو أكبر خسارة أسبوعية له منذ سبتمبر، حيث تراجع بنسبة 0.67%، إذ ألقت المخاوف من استمرار تشديد الاحتياطي الفيدرالي للسياسة النقدية لفترة طويلة بظلالها على تصريحات كريستين لاجارد التي مالت إلى تشديد السياسة النقدية في الخطاب الذي جاء بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي.

 

البنك المركزي الأوروبي

وأشار التقرير الى تراجع اليورو بعد إصدار البنك المركزي الأوروبي لبيانه على الرغم من توجيهاته برفع سعر الفائدة بواقع 50 نقطة أساس في مارس، كما انخفضت العملة بشكل أكبر بعدما بدأت السيدة لاجارد حديثها الصحفي.

 

وسجل الجنيه الإسترليني أسوأ أداء أسبوعي له منذ سبتمبر، حيث تراجع بنسبة 2.63%، متأثرًا بالمخاوف حيال اتجاه الاحتياطي الفيدرالي إلى تشديد السياسة النقدية، وبالتكهنات الخاصة بإنهاء بنك إنجلترا دورته لتشديد السياسة النقدية في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

 

وصرح محافظ بنك إنجلترا، بعد اجتماع لجنة السياسة النقدية، أنه من المرجح أن يكون التضخم قد بلغ ذروته، وهو الأمر الذي اعتبره السوق إشارة تدل على اقتراب نهاية دورة تشديد السياسة النقدية لدى بنك إنجلترا في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

وانخفض الين الياباني بنسبة 1% خلال الأسبوع، متأثرًا برفع أسعار الفائدة لدى الاحتياطي الفيدرالي، والبنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا مع إشارات صانعي السياسات بهذه البنوك المركزية إلى استمرار رفع أسعار الفائدة خلال الاجتماعات القادمة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.