الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سعر الدينار البحريني في البنوك المصرية اليوم

شهدت أسعار الدينار البحريني اليوم الأثنين 16 يناير 2023 حالة من الاستقرار داخل البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري.

ويهتم المواطنين لمعرفة أسعار العملات العربية بشكل لحظي، لما لها من تأثير على قرارات الشراء والبيع.

وترصد « أهل مصر » الدينار البحريني اليوم الأثنين 16 يناير 2023 في البنوك المختلفة، لإطلاع قرائها على كل ما هو جديد بشأن سوق العملات العربية والأجنبية.

سعر الدينار البحريني

 

سعر الدينار البحريني في البنك المركزي المصري

 

بلغ سعر الدينار البحريني في البنك المركزي المصري بقيمة 78.40 جنيه للشراء، والبيع 78.65 جنيه.

 

سعر الدينار البحريني في البنك الأهلي المصري

 

قدر سعر الدينار البحريني من البنك الأهلي المصري بنحو 76.27 جنيه للشراء، والبيع 78.44 جنيه.

 

سعر الدينار البحريني في بنك مصر

 

حدد سعر الدينار البحريني في بنك مصر بنحو 76.27 جنيه للشراء، فيما سجل سعر البيع 78.44 جنيه.

 

البنك المركزي المصري

 

كشف البنك المركزي المصري، عن رصد مجموعة من المؤشرات الإيجابية المترتبة على تحريك سعر صرف الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، ومن أهمها ما شهدته سوق الصرف المصرية من حراك إيجابي كبير، منذ يوم الأربعاء 11 يناير 2023، حيث ارتفع سعر الدولار إلى نحو 32 جنيه، خلال يوم الأربعاء، قبل أن يبدأ في الهبوط ليسجل 29.67 جنيه بنهاية تعاملات اليوم الإثنين الموافق 16 يناير

 

مؤشرات إيجابية لتحريك سعر الصرف

 

ورصد البنك المركزي مجموعة من المؤشرات الإيجابية المتعلقة بسوق الصرف، والمتمثلة في زيادة كبيرة في حصيلة البنوك من النقد الأجنبي سواء من السوق المحلية، أو حصيلة تحويلات المصريين بالخارج، وكذلك من قطاع السياحة.

كما تم رصد عمليات دخول مستثمرين أجانب للسوق المصرية مرة أخرى، منذ يوم الأربعاء الماضي، بمبالغ تخطت الـ ٩٢٥ مليون دولار أمريكي.

و كشفت المؤشرات عن طفرة كبيرة في مبالغ التداول في سوق الإنتربنك خلال الأيام الماضية، حيث سجلت مبالغ التداول زيادة تجاوزت الـ ۲۰ ضعف مقارنة بالمبالغ اليومية المسجلة مؤخرا.

 

طلبات المستوردين

 

وأكد البنك المركزي أن القطاع المصرفي قام بتغطية أكثر من ٢ مليار دولار من طلبات المستوردين المصريين خلال الثلاثة أيام الماضية، بخلاف تغطية طلبات أخرى لعملاء البنوك المصرية، وهو ما يؤكد على قدرة القطاع المصرفي في تغطية طلبات تدبير العملة المعلقة للمستوردين في أقرب وقت.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.