السبت 20 أبريل 2024 مـ 04:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لجنة الحكام تدرس رفع الإيقاف عن معروف بداية من الجولة الـ17 للدوري الممتاز

رياضة  الحكم محمد معروف
رياضة الحكم محمد معروف

أصبح الحكم الدولي محمد معروف قريبًا من العودة لإدارة مباريات في بطولة الدوري الممتاز، بعدما تم إيقافه لأكثر من جولة بسبب خطأ ارتكبه خلال إحدى مباريات الجولة الـ13 للدوري.

إيقاف قارب على النهاية

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، تدرس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة إنهاء إيقاف الحكم محمد معروف وإعادته لإدارة مباريات في الدوري الممتاز بداية من الجولة الـ 17 للبطولة، والتي تنطلق منافساتها يوم الأحد المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن معروف طوال فترة إبعاده عن إدارة مباريات في الدوري الممتاز تولى إدارة أكثر من مباراة بدوري الدرجة الثانية، فضلًا عن إدارته مؤخرًا مباراة كلاسيكو الدوري التونسي بين فريقي الترجي والنجم الساحلي.

وكانت مباراة بيراميدز وفيوتشر التي أقيمت يوم 11 يناير الماضي هي آخر لقاء أداره الحكم محمد معروف في الدوري الممتاز، وهي المباراة التي شهدت خطأ مثير للجدل للحكم الدولي حيث أشهر معروف بطاقة حمراء في وجه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، وبعدها مباشرة طالب معروف اللاعبين باستئناف اللعب دون انتظار خروج عبد الله السعيد من الملعب.

وبسبب هذا الخطأ قررت لجنة الحكام إبعاد معروف عن إدارة أي مباريات في الدوري الممتاز، حيث غاب حكم الساحة الدولي عن مباريات الجولات الـ 14 و15 و16، وذلك كعقوبة له على الخطأ الذي ارتكبه في مباراة بيراميدز وفيوتشر.

وجاء ظهور معروف بمستوى جيد في مباراة كلاسيكو تونس بين الترجي والنجم الساحلي ليعزز من حظوظ حكم الساحة الدولي للعودة مجددًا للظهور في الدوري الممتاز.