السبت 20 أبريل 2024 مـ 09:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

غياب 12 لاعبًا من الأهلي أمام البنك الأهلي.. وعودة السولية وتاو

رياضة  الأهلي
رياضة الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد عدد كبير من اللاعبين من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة البنك الأهلي غدًا الثلاثاء.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة البنك الأهلي التي تجمع الفريقين في السابعة مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

وعلم القاهرة 24، أن كولر قرر استبعاد كل من حسين الشحات ومحمد هاني وعلي معلول بسبب الإجهاد، بجانب استبعاد برونو سافيو ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم للإصابة، فيما تم استبعاد مصطفى سعد ورأفت خليل ومحمد مغربي ومحمد أشرف ومصطفى مخلوف وكريم الدبيس لأسباب فنية.

وعاد الثلاثي عمرو السولية وبيرسي تاو ومحمود متولي لقائمة الفريق استعدادًا لمباراة غدٍ، بعد جاهزية الثنائي الأول وانتهاء إيقاف الأخير.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعد أن تغلب على الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية، التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة لاتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وأسندت لجنة الحكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي، إلى الحكم الدولي أحمد الغندور، ويعاونه أحمد توفيق طلب مساعد أول، وسمير جمال مساعد ثان، وصبحي العمراوي حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الفيديو محمد الصباحي، ويعاونه هاني خيري.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في تمام السابعة مساء غدٍ الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتحديدًا من خلال أون تايم سبورتس 1.