الخميس 25 أبريل 2024 مـ 05:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نتيجة مباراة أسوان والإسماعيلي.. التعادل السلبي يفصل بين زهرة الجنوب والدراويش

رياضة  أسوان والإسماعيلي
رياضة أسوان والإسماعيلي

تعادل فريق أسوان مع نظيره فريق الإسماعيلي، بدون أهداف، في المباراة التي انتهت أحداثها منذ دقائق في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري الممتاز.

احتضن ملعب أسوان الدولي المواجهة التي جمعت بين زهرة الجنوب والدراويش، ضمن منافسات الجولة 15 بالدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

نتيجة مباراة أسوان والإسماعيلي

في شوط أول قوي بين فريق أسوان صاحب الأرض والضيافة ونظيره الإسماعيلي، سنحت فرصة فريبة للتسجيل من جانب فريق أسوان بعدما احتسب طارق مجدي حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق زهرة الجنوب.

تصدى لتسديد الكرة أحمد بلحاج لاعب أسوان، ولكن محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي أبعدها وحافظ على شباكه نظيفة حتى نهاية الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أسوان والإسماعيلي

في الشوط الثاني دفع أيمن الرمادي مدرب أسوان وأحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي بكل أوراقهم الهجومية، من أجل تسجيل أول النقاط المضيئة في المباراة.

واصل كلا الفريقين البحث عن تسجيل هدف المباراة وخطف النقاط الثلاثة، وكان فريق أسوان أكثر خطورة على مرمى الإسماعيلي بالوصول إلى مرمى فوزي في 4 مرات خطرة، فيما أكتفى الإسماعيلي بالمحاولات الفردية

ترتيب فريق أسوان

عقب مباراة اليوم تواجد فريق أسوان في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة بعد 15 مباراة، جمعها بالفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 7 مباريات أخرى.

ترتيب فريق الإسماعيلي

يحتل فريق أسوان المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط، بعد 15 مباراة، جمعها بالفوز في مباراة واحدة وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات أخرى.