الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 11:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر.. أسامه نبيه يقود الأبيض للفوز بثنائية

رياضة
رياضة

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر، التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره فريق فيوتشر، بنتيجة 2-1، ليحقق الفارس الأبيض الانتصار الأول في عام 2023 تحت قيادة مديره الفني الجديد أسامة نبيه.

أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفيوتشر، بتفوق الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل التونسي سيف الجزيري هدفين بالدقيقتين 14 و34، بينما سجل مروان محسن لفيوتشر بالدقيقة 24.

وجاءت الأهداف الثلاثة بعد أخطاء واضحة في تمركز مدافعي الزمالك وفيوتشر، لينجح الجزيري في استغلال الفرصتين وتسجيل هدفين، كما استغل مروان محسن خطأ مدافعو الأبيض وأحرز هدف فريقه.

وشهد الشوط الثاني من مباراة الزمالك وفيوتشر تبادل المحاولات الهجومية بين الفريقين، مع سيطرة من جانب الفارس الأبيض على منطقة وسط الملعب.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز الأول في عام 2023، بعدما خاض 6 مباريات دون تحقيق أي فوز، كما حقق أسامة نبيه أفضل انطلاقة له مع الفارس الأبيض، وحقق الانتصار في أولى مبارياته كمدير فني للفريق.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 29 نقطة، وارتقى إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 في المركز الثالث بالدوري، الذي ترك الوصافة لفريق بيراميدز صاحب الـ 33 نقطة، عقب فوزه على سيراميكا كليوباترا.

ويستعد الزمالك ليحل ضيفًا على فريق فاركو، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الممتاز، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية.