الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 03:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تشكيل الترجي أمام النجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية

الترجي التونسي، فيتو
الترجي التونسي، فيتو

كشف نادي الترجي التونسي بقيادة نبيل معلول عن التشكيلة الرسمية لمباراة الكلاسيكو، ضد النجم الساحلي، في إطار الجولة ال11 من منافسات المجموعة الأولى بمسابقة الدوري التونسي الممتاز.

تشكيل الترجي التونسي

حراسة المرمى: معز بن شريفية.

الدفاع: هاني عمامو - محمد بن علي - ياسين مرياح - محمد أمين بن حميدة.

الوسط: فوسيني كوليبالي - غيث الوهابي - محمد علي بن رمضان.

الهجوم: حمدو الهوني - أنيس البدري - رياض بن عياد.

الترجي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 21 نقطة، على بعد 4 نقاط من النجم الساحلي المتصدر.

 

ويدير طاقم تحكيم مصري كلاسيكو الكرة التونسية بين الترجي التونسي والنجم الساحلي اليوم الإثنين الساعة ٣ عصرا في الجولة الـ 11 للدوري.

ويتكون طاقم التحكيم المصري الذي يدير قمة الكرة التونسية من:

محمد معروف حكم ساحة
أحمد توفيق طلب مساعد ثاني
سامي هلهل مساعد ثاني
محمد الحنفي حكما رابعا

 

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي

وتنطلق مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة بالملعب الأولمبي بسوسة.

بيان نادي النجم الساحلي

وكان نادي النجم الساحلي أكد في بيان رسمي أنه لا صحة لما يروج من أخبار حول نفاذ تذاكر مباراة الكلاسيكو ضد الترجي الرياضي يوم الاثنين 30 يناير الجاري في إطار الجولة 11 من البطولة.

وأشار النجم إلى ضرورة اقتناء التذاكر من نقاط البيع الرسمية المؤمنة والمذكورة في مختلف البلاغات في الصفحة الرسمية للنادي.

طاقم تحكيم مصري يدير لقاء الترجي والنجم الساحلي

وكان طاقم تحكيم مصري أدار لقاء الترجي التونسي والنجم الساحلي 12 يناير الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري التونسي.

وتكون الطاقم من أمين عمر حكمًا للساحة، ويعاونه الثنائي جمال سمير ويوسف بساطي، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا.

وانتهت مباراة الدور الأول التي أدارها أمين عمر بفوز الترجي التونسي 2-0، أحرزهما محمد علي بن رمضان في المباراة التي جمعتهما 12 يناير الجاري.

اشتباكات بين جماهير الترجي والأمن

الدوري التونسي، شهدت مباراة الترجي والنجم الساحلي، والتي انتهت بفوز الأول بثنائية نظيفة، اشتباكات بين جمهور الترجي وقوات الأمن التونسية.

واضطرت قوات الأمن المتواجدة في ملعب حمادي العقربي لتأمين مباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي، إلى استخدام الغاز المسيل للدموع من أجل تفرقة جماهير الترجي، التي اشتبكت مع قوات الأمن.

وأطلقت العناصر الأمنية الغاز المسيل للدموع بكثافة للرد على جمهور الترجي، بعد أن حاول عدد منهم دخول الملعب، في الفترة الممتدة بين الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة.

واستمرت المواجهة بين عدد من جمهور الترجي وقوات الأمن ما يقارب نصف الساعة، ما دفع حكم المباراة لتأجيل انطلاق الشوط الثاني لحين السيطرة على الوضع.

كما شهدت المدرجات تواجد قوات الأمن واشتبكوا مع بعض الجماهير الذين حاولوا إلقاء الشماريخ على قوات الأمن.

وعلى صعيد آخر قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منع 30 ألف مشجع للترجي التونسي من حضور مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

ويقع الترجي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا رفقة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

ويأتي سبب منع الترجي من حوالي 30 ألف مشجع هو عدم وجود كراسي في مدرجات الجماهير.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الترجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي بيانا كالتالي:

في إطار الاستعداد لمرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للأندية سنة 2023، أدى وفد عن لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم زيارة تفقدية إلى الملعب الأولمبي برادس قصد تأهيله لاحتضان مقابلات الترجي الرياضي التونسي في هذه المسابقة.

وقرر الاتحاد الإفريقي على إثر هذه الزيارة غلق مدارج المنعرجين الجنوبي والشمالي بسبب عدم وجود الكراسي بهما وهو الشرط الذي تفرضه لجنة المسابقات للسماح للجماهير بالدخول إلى هذه المدارج.

وعلى ضوء هذا القرار فإن الترجي الرياضي التونسي سيحرم من حوالي 30 ألف مناصر في كل مباراة، وعلى هذا الأساس وبوصفه رافع الراية الوطنية في هذه المسابقة فإن إدارة النادي تطلب من السلط المعنية وخاصة إدارة الحي الوطني الرياضي تجاوز هذا الإشكال في أقرب وقت وتوفير الكراسي بالمنعرجين حتى يتمكن الفريق من اللعب أمام جماهيره خلال لقاءاته القارية وحتى لا تتأثر حظوظه في هذا الدور المتقدم والهام من دوري أبطال إفريقيا للأندية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.