الأحد 29 يناير 2023 مـ 05:17 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

طه ياسين الخنيسي.. الكاف يوجه ضربة موجعة للترجي

طه ياسين الخنيسي
طه ياسين الخنيسي

فقد نادي الترجي التونسي جهود أحد أعمدته الرئيسية، قبل مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي حامل لقب النسخة الماضية.

 

إيقاف طه ياسين الخنيسي لمدة عام بقرار من الكاف

 

وقرر الكاف إيقاف اللاعب طه ياسين الخنيسي، قبل أيام من لقاء الذهاب المرتقب بين فريقي الاهلي والترجي التونسي، والتي تأتي ضمن مواجهات المنعطف قبل الأخير للبطولة الأقوى داخل القارة السمراء.

 

أسباب إيقاف طه ياسين الخنيسي

 

وكشفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن أسباب قرار إيقاف اللاعب طه ياسين الخنيسي، مهاجم الترجي التونسي.

 

إيقاف اللاعب طه ياسين الخنيسي، مهاجم الترجي التونسي، سيمتد لمدة اثني عشر شهرًا (سنة واحدة) اعتبارًا من 19 مايو 2021، لخرقه قواعد مكافحة المنشطات، وفقًا للبيان الصادر عن الاتحاد الإفريقي.

 

طه ياسين الخنيسي تعاطى مواد محظورة

 

وجاءت نتائج عينة طه ياسين الخنيسي، مهاجم الترجي التونسي إيجابية، وثبت بما لا يدع مجالًا للشك، تعاطيه لمادة محظورة، من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا)، خلال مباراة التي جمعت فريقه أمام مولودية الجزائر، يوم 10 مايو 2021.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب حماد العقربي، بمدينة رادس المقرر لها التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، على أن يكون لقاء الإياب يوم 26 من الشهر ذاته بالقاهرة.