الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هل ينجح موسيمانى فى معادلة رقم جوزيه والشعبانى في دوري أبطال أفريقيا؟

موسيمانى
موسيمانى

يتطلع بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى إحراز لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر للعام الثاني على التوالي وذلك بعدما فاز به في الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه والتاسعه في تاريخ القلعة الحمراء. 
معادله رقم جوزيه والشعباني
ويأمل مدرب صن داونز الجنوب افريقي السابق في معادلة رقم المدرب البرتغالي مانويل جوزيه أيقونة وأسطورة الأهلى التدريبية الذي أحرز لقب دوري أبطال افريقيا مرتين متتاليتين فى عامى 2005 و2006 وكذلك المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجى التونسي الذي توج باللقب الإفريقي مرتين متتاليتين فى عامى 2018 و2019.

لذلك يسعى موسيمانى في معادلة رقم الثنائي والفوز باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي بعدما فاز به في نسخة العام الماضي على حساب الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 1/2.

موسيمانى يفوز بدوري أبطال أفريقيا مع صن دوانز

كان موسيمانى توج مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي بلقب دوري ابطال افريقيا فى عام 2016 عندما تغلب على الزمالك فى المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3.

الأهلى يواجه الترجى التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال

وسيكون المدرب الجنوب افريقي على موعد مباراتين من العيار الثقيل عندما يواجه فريق الترجى التونسي في مباراتى الدور نصف النهائى الافريقي لبطولة دوري ابطال افريقيا حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 يونيو القادم على ملعب القاهرة الدولي.التعاقد مع مهاجم

في سياق آخر يدرس الجهاز الفني للنادي  الأهلى الغاء فكره التعاقد مع مهاجم اجنبى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعدما استقر المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على عوده ثنائى الهجوم احمد ياسر ريان المعار الى نادي سيراميكا كيلوباترا وعمرو جمال المعار الى نادي طلائع الجيش.
 
التعاقد مع لاعب اجنبي

وجاء تفكير الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده موسيمانى في إلغاء فكرة التعاقد مع مهاجم اجنبى في الميركاتو الصيفي القادم بعدما قرر عوده الثنائي احمد ياسر ريان وعمرو جمال بعد التالق الشديد للاول مع نادى سيراميكا كيلوباترا والثانى مع طلائع الجيش إلى جانب وجود محمد شريف مهاجم وهداف الفريق الأحمر هذا الموسم بجميع البطولات برصيد 13 هدف.

لذلك قرر موسيمانى الاكتفاء بوجود الثلاثي شريف وجمال وريان لقياده خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل وصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم اجنبي في الميركاتو الصيفي القادم والتعاقد مع لاعب اجنبى في مركز الجناح الأيمن الذي يحتاج فيه المارد الأحمر إلى التدعيم في ظل تراجع مستوى حسين الشحات خلال الفترة الأخيرة الماضية.