السبت 11 مايو 2024 مـ 12:51 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
مفاجآت في قائمة البرازيل استعدادًا لخوض مباريات كوبا أمريكا.. استبعاد نجوم الدوري السعودي المحكمة الدولية ترفض استئناف اتحاد العاصمة وتؤكد صعود نهضة بركان لنهائى الكونفدرالية إنتاج طليقها تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أول أغنية رسمية لها قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الأرثوذكسية تطلق المرحلة الرابعة من مشروع البابا لتطوير التعليم الكنسي محمد شريف يقود تشكيل الخليج أمام الوحدة في الدوري السعودي المفتي يحسم الجدل بشأن حكم إيداع الأموال في البنوك (فيديو) عودة ياسر إبراهيم لقائمة الأهلي واستبعاد كوكا والشناوي أمام بلدية المحلة برفقة السيدة انتصار السيسى.. تفاصيل زيارة حرم سلطان عمان مصر (فيديو) سكان غزة الفارون من رفح يصلون خان يونس: وجدناها مدمرة بالكامل شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة

بطولة جماعية.. مواعيد عرض «تياترو» على فضائية CBC

بوستر
بوستر

ينطلق عرض المسلسل الجديد «تياترو» حصريًا على قناة cbc، بدءًا من 11 فبراير الجاري في الثامنة مساء.

تياترو مكون من 30 حلقة، ويدمج الدراما والمسرح معًا، إذ يضم عددًا كبيرًا من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية، وذلك بالتعاون مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كما يتضمن العمل ظهور عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف خلال الحلقات.

المسلسل بطولة عبدالعزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا وسليمان عيد وحمدي الميرغني وحجاج عبدالعظيم وصلاح عبدالله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وسما إبراهيم وعلاء مرسي وبدرية طلبة ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ومحسن صبري ومحمد الصاوي وسعد الصغير ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، وإخراج رءوف عبدالعزيز.

يذاع مسلسل «تياترو» من السبت للأربعاء في تمام الساعة 8:00 مساء على قناة cbc العامة، على أن يذاع في تمام الساعة 11:00 مساء على قناة cbc دراما.