الثلاثاء 16 يوليو 2024 مـ 12:50 صـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأحد.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل الكبير أوي 8 على cbc

مسلسل الكبير اوى
مسلسل الكبير اوى

تنطلق أولى حلقات العرض الثاني لـ مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن على شاشتي cbc وcbc دراما يوم الأحد المقبل.

وتنطلق أولى حلقات المسلسل في عرض ثان له، عقب النجاح الكبير الذي حققه وقت عرضه في موسم رمضان الماضي 2024 عبر شاشة قناة "ON.

قصة مسلسل الكبير أوى 8

تدور أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي للنجم أحمد مكي حول عدد من "اسكتشات" كوميدية، وتبدأ من احتفالات قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام، في شخصية مقدم برامج "ستاند آب كوميدي"، ويعيش "الكبير" في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، وخلال الحلقات تظهر شيماء سيف.

ومن الفقرات الكوميدية المهمة في المسلسل، حين تكتشف مربوحة أنها حامل، وتدخل في التغيرات المزاجية، ويعاني "الكبير" من تغيرات حالتها المزاجية، ويُجسِّد الفنان حاتم صلاح، شخصية "نفادي"، ويشارك في احتفال القرية بالهالوين، ويُعيد حاتم صلاح "نفادي" للمشاهدين ذكريات برنامج الكاميرا الخفية كما تشهد الحلقات محاكاة للعديد من الأعمال الكوميدية .

أبطال مسلسل الكبير أوى 8

يقوم ببطولة مسلسل الكبير الجزء الثامن عدة نجوم وهم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، محمد جمال قلبظ، مصطفى غريب، عبدالرحمن طه، أمينة خليل، محمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف ومسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من إﻧﺘﺎﺝ شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتامر مرسي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.

وتضم قائمة ضيوف شرف مسلسل الكبير أوي 8 وفقًا للبرومو، الفنانة شيماء سيف وتظهر بشخصية كرتونية شريرة، والفنانة أمينة خليل بشخصيتها الحقيقية، والفنان محمد ثروت والفنان أكرم حسني الذي يقوم بشخصية الكبير أوي والفنان عمرو رمزي والفنانة الكبيرة صفاء الطوخي