الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 11:32 مـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أول رد من نقابة الممثلين بعد فبركة صورة رانيا يوسف بالفيلم المزعوم شهوة جسد… خاص

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية
أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

علقت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي على صورة الفنانة رانيا يوسف المفبركة، والتي تصدرت غلاف فيلم بعنوان شهوة جسد، وذلك على إحدى قنوات موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الممثليين تعلق على صورة رانيا يوسف المفبركة

وقال مصدر بنقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد مفبرك صورة الفنانة رانيا يوسف، والتي تصدرت غلاف فيلم بعنوان شهوة جسد، قائلا: هنعمل بلاغ ضد صاحب القناة اللي نشر صورة رانيا يوسف.

صورة رانيا يوسف

ونشرت إحدى القنوات على موقع يوتيوب، فيديو يحمل اسم فيلم شهوة جسد، وتصدر غلاف الفيلم صورة عارية مفبركة للفنانة رانيا يوسف، وذلك من أجل زيادة المشاهدات على هذا الفيديو، الأمر الذي أزعج الفنانة، مما دفعها للتوجه إلى مباحث الإنترنت لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب القناة.

آخر أعمال رانيا يوسف

وتعكف رانيا يوسف في الفترة الحالية، على تصوير فيلم بعنوان سينما الماجي، وكان القاهرة 24 علم أن رانيا ستجسد ضمن الأحداث شخصية فتاة من طبقة فقيرة وتعمل خادمة في البيوت، وتعاني من عدم الإنجاب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

كما أنها من المفترض أن تستأنف خلال الفترة المقبلة تصوير مسلسل جريمة منتصف الليل، تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان، وكان من المفترض أن يعرض في رمضان 2024 إلا أنه تم تأجيلة، والعمل يشارك في كل من ملك قورة، أحمد عبدالعزيز، عفاف شعيب، محمد عز وآخرين.

موضوعات متعلقة