السبت 20 أبريل 2024 مـ 08:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مونديال الأندية.. حافلة الأهلي تتوجه إلى ملعب ابن بطوطة لمواجهة أوكلاند سيتي

تحركت منذ قليل حافلة الأهلي من فندق الإقامة بمدينة طنجة إلى ملعب ابن بطوطة استعدادا لخوض مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي والتي تجمعهما اليوم الأربعاء في افتتاح مشواره ببطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في المغرب.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، المحاضرة الفنية الأخيرة مع لاعبي الفريق منذ قليل، وذلك استعدادًا لمباراة فريق أوكلاند سيتي في انطلاق مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

واستعرض كولر مع اللاعبين الرتوش النهائية الخاصة بالمباراة، بجانب مراجعة الأدوار الخاصة بكل لاعب في ضوء الخطة التي تم الاستقرار عليها.

وأدى اللاعبون تدريبات استشفائية ومرانا بدنيا خفيفا عقب تناول وجبة الإفطار في فندق الإقامة في إطار برنامج إعداد اللاعبين البدني قبل المباراة.

وتقام البطولة بدولة المغرب والتي تستمر حتى 11 من فبراير الجاري، ويشارك فيها 7 أندية من بينهم الأهلي - الهلال السعودي - الوداد المغربي - ريال مدريد - أوكلاند سيتي - سياتل ساوندرز - فلامينجو .

ويأمل الفريق الأحمر، في تسجيل مشاركة مميزة خلال النسخة 19 من البطولة، والمشاركة رقم 8 له في البطولة، والتي حصد خلالها 3 ميداليات برونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021).

ويفقد الأهلي لبعض من لاعبيه خلال مواجهة اليوم ، لأسباب مختلفة سواء بسيبب الإصابة، أو بسبب وجهة نظر فنية، حيث يغيب كل من (أيمن أشرف، محمد الضاوي “كريستو”، شادي حسين، برونو سافيو) بناء على وجهة نظر فنية من جانب كولر.

في حين يغيب كل من ( أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير) بسبب الإصابة، حيث تعرض الثنائي الأول لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في حين يأتي غياب مصطفى شوبير، بسبب إصابته بقطع في غضروف الركبة.