الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إعلان موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الجديد في كأس الملك

رياضة  ريال مدريد وبرشلونة
رياضة ريال مدريد وبرشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الموعد الجديد لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد ونظيره برشلونة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة مُنتظرة.

وتقرر تأجيل مواجهة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة، المقرر إقامتها في 9 فبراير؛ بسبب مشاركة الميرينجي في كأس العالم للأندية.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الجديد بكأس الملك

وأكد الاتحاد الإسباني في بيان رسمي، أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، ستقام يوم الخميس 2 مارس 2023، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف البيان أن مواجهة الإياب ستقام بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس الملك، يوم الأربعاء 5 أبريل 2023، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو.

وأسفرت قرعة نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عن مواجهات نارية، وذلك بعدما تشكلت أطراف المربع الذهبي من: ريال مدريد، برشلونة، أتلتيك بلباو، وأساسونا.

ووقع فريق ريال مدريد في مواجهة برشلونة فيما يلاقي أوساسونا نظيره أتلتيك بلباو، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث ستكون مباراة الذهاب في بداية الشهر المقبل.