الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

فيورنتينا يتعادل مع لاتسيو 1/1 في الدوري الإيطالي

لاتسيو وفيورنتينا، فيتو
لاتسيو وفيورنتينا، فيتو

تمكن فريق فيورنتينا من فرض التعادل على مضيفه لاتسيو (1-1)، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تفاصيل مباراة لاتسيو وفيورنتينا

وعلى ملعب الأوليمبيكو، تقدم نيكولو كاسالي (ق8) لصالح أصحاب الأرض لاتسيو.

لكن الضيوف فيورنتينا أدركوا التعادل (ق49) بواسطة نيكولاس جونزاليس، ليسقط لاتسيو في فخ التعادل، بعد جولتين كان الفوز حليفه فيهما.

وأصبح رصيد لاتسيو بعد هذا التعادل 38 نقطة، في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد فيورنتينا إلى 24 نقطة، في المركز الثاني عشر، معوضا خسارته في الجولتين الماضيتين.

لاتسيو وفيورنتينا، فيتو

خسارة يوفنتوس من مونزا

نجح فريق مونزا في تحقيق مفاجأة كبيرة، بفوزه على مضيفه يوفنتوس (2/0)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هدفي مونزا، باتريك كيوريا وداني موتا في الدقيقتين 18 و39.

ورفع مونزا رصيده بذلك إلى 25 نقطة، في المركز الحادي عشر.

في المقابل، توقف رصيد يوفنتوس عند 23 نقطة، في المركز الثالث عشر.

وهذه هي المباراة الثالثة على التوالي، التي لا يعرف فيها يوفنتوس طعم الفوز، إذ تعادل في الجولة الماضية أمام أتالانتا، بعد الهزيمة أمام نابولي.

خسارة تاريخية لميلان

تعرض فريق ميلان لخسارة تاريخية أمام ضيفه ساسولو، بنتيجة (5-2)، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإيطالي.

أحرز خماسية ساسولو، جريجوري ديفريل (19)، دافيد فراتسي (22)، دومينيكو بيراردي (30)، أرماند لوريونت من ركلة جزاء (47)، ماتيوس هينريك (79)، بينما سجل هدفي ميلان أوليفيه جيرو (24)، وديفوك أوريجي (81).

بخسارة ميلان، تجمد رصيد الفريق عند 38 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع، بينما رفع ساسولو رصيده إلى 20 نقطة في المركز 16.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.