الخميس 25 أبريل 2024 مـ 04:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

التشكيل الرسمي لقمة نابولي ضد روما في الدوري الإيطالي

نابولى
نابولى

أعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولى الإيطالى، وجوزيه مورينيو مدرب روما، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر لها العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل نابولى كالتالى:

ميريت، دي لورينزو، رحماني، كيم، ماريو روي، انجيسا، لوبوتكا، زيلينسكي؛ بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

تشكيل نابولى تشكيل نابولى

 

فيما ضم تشكيل روما كلا من:

روي باتريسيو - مانتشيني، سمولينج، إيبانييز - زاليفسكي، ماتيتش، كريستانتي، بيلجريني، سبينازولا - ديبالا وأبراهام

تشكيل روما تشكيل روما

 

نابولى ضد روما

ويخوض نابولي، بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، مواجهة روما بروح قوية وعالية نحو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر، يخوض روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المباراة، باحثا عن انتزاع نقاط المباراة والاقتراب من المربع الذهبي.

ويحتل نابولي المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد روما في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

ولم يخسر نابولي فى ثمانى مباريات من آخر تسع مواجهات أمام روما في الدوري الإيطالي.

وتلقى نابولي صاحب الأرض فى مباراة اليوم 3 هزائم فقط في كل المسابقات هذا الموسم، حيث يقدم الفريق مستويات أكثر من رائعه مع سباليتي

وتعد مباراة نابولي وروما مهمة للغاية فى تحديد مسار المنافسة على اللقب الموسم الحالي، حيث إن فوز نابولي سيضعه فى موقف قوى، بينما تحيى خسارته آمال الفرق المنافسة، لكنها ستشعل أيضاً معركة الوصافة.