الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لاتسيو يقسو برباعية على ميلان في الدوري الإيطالي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق لاتسيو فوزًا قاسيًا وكبيرًا على ضيفه ميلان، بأربعة أهداف دون مقابل، في ملعب الأوليمبيكو، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل أهداف فوز لاتسيو عن طريق كل  من "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وماتيا زاكايني، ولويس ألبيرتو، ووفيليبي أندرسون"، في الدقائق 4'38'67'75.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الروسونيري عند 38 نقطة بالمركز الثاني، فيما وصل لاتسيو للنقطة 37 ويقفز للمركز الثالث بالتساوي مع إنتر وروما بالمركزين الرابع والخامس.

ودخل ميلان المباراة بتشكيل يضم كل من كالتالي: 

"تاتاروسانو - كالابريا - كالولو - توموري - دست - تونالي - بن ناصر - ميسياس - إبراهيم دياز - لياو، جيرو".

في المقابل، جاءت تشكيلة لاتسيو كالآتي: 

"بروفيديل - هساي - كاسالي - رومانيولي - ماوريسيتش - ميلينكوفيتش سافيتش - كاتالدي - لويس ألبيرتو - بيدرو - فيليبي إندرسون - زاكايني".

وكان ميلان يسعى في اختباره القوي أمام نسور العاصمة، للعودة للمسار الصحيح، بعد عدة نتائج سلبية، حيث عانى ميلان في الأسابيع الأخيرة من تحقيق الفوز، سواء بالدوري أو كأس إيطاليا أو السوبر الإيطالي، فلم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات بجميع المسابقات.

ففي الدوري الإيطالي، لم يحقق ميلان الفوز في آخر مباراتين، بعدما واجه روما وليتشي، لتنتهي المباراتان بالتعادل 2-2، وأهدر الروسونيري 4 نقاط من أصل 6 نقاط.

كما ودع ميلان كأس إيطاليا من دور الـ16، بعد الخسارة على أرضه وبين جماهيره بملعب سان سيرو، أمام تورينو بنتيجة (1-0) رغم لعب الأخير بعشرة لاعبين من الدقيقة 70، وحتى نهاية الشوط الإضافي الثاني.

فيما جاءت الضربة الكبرى بكأس السوبر الإيطالي، وأمام الغريم الأزلي إنتر، عندما تلقى خسارة قاسية بنتيجة (3-0) ليفقد اللقب.