الأحد 29 يناير 2023 مـ 03:52 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

في صراع الميركاتو الصيفي

6 لاعبين جدد على رادار اليوفي

يوفنتوس يسعى للإبقاء على رونالدو وتجديد دماء الفريق
يوفنتوس يسعى للإبقاء على رونالدو وتجديد دماء الفريق

كثف مسؤولوا اليوفي مساعيهم لضم 6 لاعبين على الأقل خلال صراعهم لتدعيم صفوف الفريق ، بعناصر مميزة قادرة على الدفاع عن ألوان المُلقب بالسيدة العجوز.

وتأمل جماهير نادي يوفنتوس في تجديد دماء الفريق، الذي فقد هيبته هذا الموسم، في سبيل العودة لمنصات التتويج مرة أخرى، بعد فقدانه للقب الدوري وتأهله بصعوبة بالغة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء التمسك ببقاء الداهية البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس قائمة أولويات البيانكونيري، الذي يسعى مسؤولوه لإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق، بعد المستوى المميز الذي ظهر به "الدون" رفقة السيدة العجوز هذا الموسم.

لاجازيتا الإيطالية تكشف مخططات اليوفي

وأفردت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، صفحاتها لكشف الصفقات الجديدة التي يسعى اليوفي لحسمها قبل نهاية الميركاتو وغلق باب القيد الأوروبي، ضمن المشروع الجديد للمدير الفني ماسيمليانو أليجري.

ويسعى يوفنتوس للاستعانة بخدمات ستة لاعبين هم: إيرلينج هالاند "لاعب بوروسيا دورتموند"، والثنائي بول بوجبا ودوني فان دي بيك نجما مانشستر يونايتد، وسيرجيو راموس وإيسكو ألاركون "ريال مدريد"، وماورو إيكاردي، من باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن أليجري يدرس ضم مدافعه السابق، أندريا بارزالي، للجهاز الفني الجديد للفريق، خاصة أن بارزالي عمل من قبل مساعدًا لماوريسيو ساري في اليوفي، قبل أن يستقيل من منصبه، عقب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

بارزالي يعود لجهاز يوفنتوس مع أليجري

وتابعت الصحيفة أن عودة أليجري لقيادة السيدة العجوز يمكن أن تكون بمثابة ظهور بارزالي مرة أخرى أيضا لمساعدته، بعدما لعب تحت قيادته لعدة سنوات، وحققا معا نجاحات كثيرة.

كيليني يعتزم اللعب موسما آخر قبل الاعتزال

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن بارزالي لن يمانع في العمل مع المدير الفني الجديد لليوفي، ويأتي هذا في الوقت الذي ينوي فيه جورجيو كيليني اللعب لموسم آخر، ومن المتوقع أن يصبح عضوا أيضًا في الجهاز الفني للسيدة العجوز عقب اعتزاله.

وكان بارزالي قد ارتدى قميص يوفنتوس، من يناير 2011 وحتى اعتزاله في يوليو 2019.

جدير بالذكر أن يوفنتوس أطاح بأندريا بيرلو، مدربه السابق، بعد موسم خسر فيه الفريق لقب الكالتشيو لصالح إنتر ميلان.