الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 04:06 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أليجري يعلق على خصم 15 نقطة من يوفنتوس في الدوري

رياضة  ماسيمليانو أليجري
رياضة ماسيمليانو أليجري

تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن الأزمة التي حدثت للفريق في الساعات الماضية وهى خصم 15 نقطة من إجمالي نقاط الفريق بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي، بسبب قضية مالية.

تصريحات أليجري مدرب يوفنتوس

وقال أليجري في تصريحات صحفية: قبل قرار الأمس، كان يوفنتوس يملك 37 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني مع فرصة للحصول على مكان في دوري الأبطال وربما السباق على اللقب، ولكن يجب أن نواصل واجبنا لأن الحكم النهائي سيكون بعد شهرين، ولا ينبغي أن نجد أي ندم بعد شهرين من الآن على عدم القيام بذلك.

وأضاف: علينا إعادة التجمع مع الجماهير التي ستكون مهمة في مباراة غدًا أمام أتالانتا، كما قمنا بذلك قبل شهرين بعد رحيل مجلس الإدارة، هذه حالة طارئة كبيرة وحدث غير متوقع، علينا أن نظهر أقوياء بشكل فريد مع الهدوء والرغبة في القيام بشيء مهم للغاية وهو الفوز على أرض الملعب.

وأضاف مدرب يوفنتوس: ليس الأمر أننا بحاجة إلى أن نبدأ من جديد، فهذه القضايا القانونية تهتم الإدارة بها، سيكون هناك استئناف حيث تواصلت مع النادي والمحامين ونفكر في الملعب، وبالنظر إلى الترتيبات الجديدة التي هي حقيقة واقعة حاليًا، لدينا 22 نقطة ونعمل للوصول لـ 25، غدا مباراة مهمة لأنه يتعين علينا إنهاء الدور الأول بأفضل طريقة ممكنة، بعد الأمس يجب علينا جميعًا إعادة تجميع صفوفنا أكثر، ومواصلة العمل، أنا وطاقم العمل فقط يجب أن نفكر في أرضية الملعب.

وعن مستقبله، قال أليجري: أنا مدرب يوفنتوس وسأظل مدرب للفريق إلا إذا طردوني، ويجب أن نكون مسؤولين عن مكان وجودنا وما نقوم به، وفي الأوقات الصعبة، يجب أن نكون رجالًا صالحين ونتحمل المسؤولية عندما لا تسير الأمور على ما يرام.