الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أرقام قبل مواجهة منتخب مصر والبحرين ببطولة العالم لكرة اليد

رياضة  منتخب مصر لكرة اليد
رياضة منتخب مصر لكرة اليد

قبل انطلاقة المواجهة التي تجمع بين الشقيقين منتخب مصر لكرة اليد ونظيره منتخب البحرين، تكشف الأرقام مدى قوى المنتخبين، حيث أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة على كلاهما، والفوز بها يحسم الصدارة لصالح الفراعنة، أما إذا حسم البحرين الفوز فهذا يعد أملا جديد في التأهل للدور ربع نهائي ببطولة العالم لكرة اليد.

القاهرة 24، يرصد أبرز أرقام منتخبي مصر والبحرين خلال الـ 4 مباريات بطولة العالم الحالية، وقبل مواجهة اليوم بالدور الرئيسي من المنافسات.

مباريات منتخب مصر والبحرين

خاض منتخب مصر ونظيره البحرين 4 مباريات، نجح منتخب مصر في الفوز بها كلها، فيما فاز منتخب البحرين في مباراتين وخسر في واحدة وتعادل في مثلها.

أقوى هجوم

حسم منتخب مصر الأقوى هجوميًا، مقارنة بمنتخب البحرين، إذ نجح الفراعنة في تسجيل 129 هدفًا من أصل 187 تصويبة، بينما سجل منتخب البحرين 110 هدفًا من أصل 178 تصويبة.

تكمن قوة منتخب مصر في خطه الأمامي الذي نجح في تسجيل 38 هدفًا، وبفارق هدفين عن الخط الخلفي الذي سجل 36 هدفا، في المقابل يتميز الخط الأمامي لمنتخب البحرين بالقوة والأكثر تهديفًا أذ نجح في تسجيل 46 هدفًا، فيما سجل 15 هدفًا من الاختراقات.

أقوى دفاع

منتخب مصر أقوى دفاعًا من نظيره منتخب البحرين، إذ زاد دفاعه عن مرماه ولم يستقبل سوى 85 فقط، من أصل 139 تصويبة، فيما استقبل منتخب البحرين 110 هدفا، من أصل 171 تصويبة.

الهجمات الخاطفة

تساوى الفريقين في عدد الأهداف المسجلة من الهجمات الخاطفة، اذ نجح منتخب مصر في تسجيل 14 هدفًا، وأيضا سجل منتخب البحرين نفس عدد الأهداف 14 هدفًا.