الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار مصر.. التموين تكشف حقيقة حذف الأبناء المتزوجين.. مزارعون يعدمون أطنانا من الفراولة

حالة الطقس،فيتو
حالة الطقس،فيتو

نشر قسم أخبار مصر مجموعة من أهم الأخبار على مدار الساعات الماضية نستعرضها معكم في النشرة التالية

 

 

شوقي علام: رأي المفتي في التصديق على قضايا الإعدام استشاري غير ملزم لهيئة المحكمة

قال الدكتور مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم: إن هناك تعاونًا يجمع دار الإفتاء المصرية والهيئة العامة للكتاب، وقد نتج عن هذا التعاون إصدار كتيبات الدليل المرجعي لمواجهة التطرف ومكافحته، ويقع من حيث الوصف في أكثر من ألف صفحة، وقد استغرق إعداده سنوات، وتحديدًا منذ عام 2014 التي درسنا فيها الحالة الداعشية، فضلًا عن الواقع المصري الذي أعقب حكم الإخوان، مشيرًا إلى أنَّ هذا العمل صدر تعبيرًا عن عقل متدبر للواقع والنص.

 

بسام راضى يستعرض تفاصيل لقاء السيسى مع مجتمع رجال الأعمال بالهند وأذربيجان

كشف السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية تفاصيل لقاء الـرئيس عبدالفتاح السيسى مع مجتمع رجال الأعمال والمستثمرين خلال زيارته للهند وأذربيجان.

التموين تكشف حقيقة حذف الأبناء المتزوجين من بطاقات الدعم (فيديو)

كشف المهندس عبد المنعم خليل رئيس الإدارة المركزية للتجارة الداخلية بوزارة التموين، حقيقة حذف الأبناء المتزوجين من بطاقات الدعم.

وزير الصحة يشارك في فعاليات حفل تدشين مؤسسة فاهم للدعم النفسي

شارك الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، اليوم الجمعة، في فعاليات حفل تدشين مؤسسة «فاهم» للدعم النفسي، بحضور مؤسس ورئيس مجلس الأمناء السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد.

التموين: ضبط مصنع لتقليده علامة تجارية لإحدى شركات الشاي وهذه هي العقوبات

وزارة التموين، أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها تلقت شكوى من إحدى الشركات الكبرى العاملة في إنتاج الشاي، بوجود مصنع بإحدى محافظات الدلتا يقوم بتقليد العلامة التجارية الخاصة بها.

التعليم العالي: بدء إجازة منتصف العام غدا السبت

قالت وزارة التعليم العالى أن إجازة منتصف العام، تبدأ غدا السبت، وذلك طبقا للخريطة الدراسية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات للعام الجامعى، 2022/ 2023، حيث تبدأ الإجازة رسميا يوم 28 يناير 2023 وتنتهى الخميس 9 فبراير 2023.

 

الأرصاد الجوية تكشف عن تغيرات في حالة الطقس الثلاثاء المقبل (فيديو)

حالة الطقس غدا، كشفت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.

جامعة القاهرة: إعلان نتائج الامتحانات على مواقع الكليات خلال ايام

وجه الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة الشكر لعمداء الكليات على تنفيذ المعايير والسياسات الموضوعة للامتحانات والأداء المتميز خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول، مشددًا على ضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول خلال ايام.

مزارعون يعدمون أطنانا من الفراولة بعد منعهم من حصادها (فيديو وصور)

أقدم مجموعة من المزارعين على إعدام محصولهم من الفراولة بمنطقة أبو زعبل بالقليوبية بعد منع الشركة المالكة للأرض لهم من حصاد المحصول أو نقل الكميات التي تم حصادها للتوريد إلى الشركات والمصانع المتعاقدين معها، وهو ما تسبب في تلف المحصول المتراكم في "برانيك" الحصاد داخل الأرض وعلى الشجيرات التي لم تحصد بعد، خاصة بعد منع العمالة اليومية من دخول الأرض للحصاد والخدمة اللازمة لعملية زراعة الفراولة خاصة فترة ما قبل الحصاد.

تفاصيل إنشاء محطة مترو أنفاق المتحف المصري الكبير (صور)

يُجرى تنفيذ الخط الرابع لمشروع مترو الأنفاق تحت إشراف وزارة النقل، والهيئة القومية للأنفاق، المرحلة الأولى من مسار الخط الرابع، بإجمالي طول 18.8كم، وتضم عدد 12 محطة.

 

وزيرة الهجرة تتابع عن كثب موقف المصريين المصابين بحادث سفينة البحر الأسود

تتابع السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن كثب موقف المصريين المصابين إثر حادث سفينة البحر الأسود وتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وكذلك متابعة تفاصيل الحادث.

صرف 50 ألف جنيه إعانة عاجلة لأسرة إمام توفي قبل أداء خطبة الجمعة

توجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بخالص العزاء لأسرة الشيخ رمضان إسماعيل محمد إسماعيل، إمام وخطيب المسجد الكبير ببني حسن التابع لإدارة أوقاف أولاد صقر بمديرية أوقاف الشرقية المتوفى اليوم الجمعة 27 /1 /2023م أثناء دخوله المسجد لأداء خطبة الجمعة.