الجمعة 29 مارس 2024 مـ 05:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حالة الطقس غدا الثلاثاء.. شديد البرودة خلال فترة الليل

حالة الطقس غدا الثلاثاء, أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل أحوال الطقس على جميع أنحاء الجمهورية خلال الساعات المقبلة، حيث يتوقع الخبراء أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر، بارد ليلا علي شمال البلاد حتي القاهرة الكبري، وشديد البرودة على مدن ومحافظات الجنوب.

أحوال الطقس- أهل مصر

 

حالة الطقس غدا

 

تكون حالة الطقس غدا معتدلة الحرارة باقى النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و على السواحل الشمالية، و شمال الصعيد ومائل للدفىء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

حالة الطقس اليوم

 

تأتي حالة الطقس اليوم أجواء باردة خلال الفترة الصباحية، بينما يكون الجو معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ويكون مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع تكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، تختلف الشبورة في كثافتها حيث تكون كثيفة أحيانا على القاهرة الكبرى الوجه البحري.

 

طقس البحرين

 

يتوقع الخبراء أن يسود طقس البحر المتوسط اعتدال نسبيا، مع ارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية، بينما تكون حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، مع وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر.

 

التقلبات الجوية

 

تتمثل التقلبات الجوية خلال طقس غدا الثلاثاء في شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى، والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى.

تطورات الطقس _ أهل مصر

 

درجات الحرارة غدا

 

جاءت درجات الحرارة المتوقعة غدا كالتالي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري 21 للعظمى والصغرى 11 درجة.

- السواحل الشمالية 20 للعظمى والصغري 11 درجة.

- جنوب سيناء وسلاسل جبال البحرالأحمر 24 للعظمى والصغرى 15 درجة.

- شمال الصعيد 21 للعظمى والصغرى 6 درجة.

- جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 11 درجة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.