الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 11:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شبورة مائية وطقس بارد.. تعرف على حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة

كايرو لايت  الطقس
كايرو لايت الطقس

يتوقع خبراء الطقس، أن يسود البلاد جو بارد، في الصباح الباكر، ويصبح مائل للدفء، خلال النهار، على كلًا من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وذلك اعتبارًا من غدًا الأربعاء، وحتى الاثنين المقبل.

حالة الطقس لمدة 6 أيام

وبحسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يصبح الطقس دافئ، على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، وبارد في الليل، على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى، وشديد البرودة جنوبًا.

حالة الجو لمدة 6 أيام

وغدًا الأربعاء، يسوده شبورة مائية في الصباح الباكر، على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية، وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة أحيانًا، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وتنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء، على فترات متقطعة.

والخميس المقبل، يشهد شبورة مائية في الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

فيما تنشط الرياح، على مناطق من أقصى غرب البلاد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، على فترات متقطعة.

والجمعة المقبل، يسودها شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وتشهد أيضًا نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

ويومي السبت والأحد المقبلين، يسودهما نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة، يوم الاثنين المقبل يشهد نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، على فترات متقطعة.