الخميس 28 مارس 2024 مـ 05:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار الرياضة العالمية اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023.. ماني يترقب مشاركته مع بايرن والنصر يبرم صفقة جديدة

رياضة  ماني
رياضة ماني

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه جولة في أخبار الرياضة العالمية اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023، والتي تشهد بعض الأنباء المهمة على صعيد الدوريات العالمية والأوروبية.

أخبار الرياضة العالمية الآن.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع الحارس أجوستين روسي

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده بشكل رسمي مع أجوستين روسي، قادمًا من صفوف بوكا جونيور الأرجنتيني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان التعاقد مع أجوستين روسي، حيث قال: أتم مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، تعاقده مع أجوستين روسي من صفوف بوكا جونيور حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

أخبار الرياضة العالمية اليوم.. تعليق ماني بعد عودته من الإصابة

علق السنغالي ساديو ماني نجم نادي بايرن ميونخ الألماني على عودته إلى تدريبات الفريق البافاري، بعد شهرين ونصف الشهر بسبب الإصابة.

وقال السنغالي ساديو ماني خلال تصريحات صحفية: كانت إجازة طويلة جدًا، ولكن أخيرًا انتهت، لا يمكنني الانتظار.

آخر أخبار الرياضة العالمية.. تصريحات تشافي قبل مواجهة ريال سوسيداد

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على مواجهة ريال سوسيداد في الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال تشافي في تصريحات صحفية: مبدئيًا سيكون هناك تحركات قليلة في سوق الانتقالات.. لقد قلت مُسبقًا إني أتوقع سوقًا هادئًا من حيث التوقعات.. الآن لا شيء مُستبعد، لكن ليس هناك أخبار.

وأضاف: المفتاح هو أن نأخذ الكرة بعيدًا عنهم.. علينا أن نضغط عليهم جيدًا، ونحاول السيطرة على المباراة بالكرة، لأنهم يلعبون بشكل جيد جدًا مع الكرة.. يفعلون أشياء كثيرة بشكل جيد، وهم متشابهون جدًا مع أسلوبنا في اللعب.

وتابع مدرب برشلونة: نحن بلحظات جيدة، ولدينا ثقة للفوز بالبطولة، ولا يمكننا التوقف الآن، وعلينا أن نطمح إلى المزيد، لا يمكن أن نكتفي بالسوبر، علينا تغيير العقلية والتركيز بالبطولات المتبقية، والهدف هو الفوز بها وقُلت بداية الموسم الهدف هو الفوز بالبطولات.

وواصل تشافي هيرنانديز: كرة القدم في إسبانيا تأخذ منحنى تكتيكيًّا للغاية.. دفاعية أكثر من هجومية.. إيقاع بطيء، والخصوم تميل للتجمع والدفاع من الناحية التكتيكية لإبطاء المباراة.

أهم الأخبار الرياضية العالمية اليوم.. النصر يجدد عقد عبد المجيد الصليهم

أعلن نادي النصر السعودي في بيان رسمي له تجديد عقد لاعبه عبد المجيد الصليهم، لاعب الفريق حتى عام 2026.

ونشر نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان تجديد عقد عبد المجيد الصليهم مع الفريق، حيث قال: الصليهم يجدد عقده مع العالمي حتى 2026.