الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 10:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

طلاب إعلام بني سويف يرتدون الزي الأسود حزنًا على وفاة زميلهم في حادث سير

محافظات  طلاب إعلام بني سويف يرتدون الزي الأسود حزنا على وفاة زميلهم
محافظات طلاب إعلام بني سويف يرتدون الزي الأسود حزنا على وفاة زميلهم

ارتدى طلاب كلية إعلام بنى سويف، الزي الأسود أثناء أداءهم الامتحان، حزنا على وفاة زميلهم الذى توفي في حادث سير أثناء عودته أول أمس من بني سويف إلى محافظته الفيوم، وبالتحديد قرية مطرطارس.

 

رئيس جامعة بني سويف ينعى أسرة الطالب المتوفى

 

ونعى الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، وعميد وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات بكلية الإعلام جامعة بني سويف الطالب، مؤكدا أن أسرة الجامعة وكلية الإعلام جامعة بني سويف تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الطالب أحمد إبراهيم، الطالب بالمستوى الثالث، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

ونعى اتحاد طلاب جامعة بنى سويف، الطالب، عبر فيسبوك: إنا لله وإنا اليه راجعون.. ينعى اتحاد طلاب جامعة بني سويف وفاة الطالب أحمد إبراهيم رامي، الطالب بكلية الإعلام ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان البقاء لله وحده.

وقال أحمد محمد طالب بكلية الإعلام: إن زميلي أحمد الذي فقدناه أول أمس، طالب في الفرقة الثالثة بكلية الإعلام في قسم الإذاعة والتليفزيون، وعقب انتهاء الامتحان أول أمس ركب الميكروباص بين بني سويف والفيوم، فانقلب به مما أدى إلى وفاته، مؤكدا أنه مصاب كبير لزملائه ولأسرته، مختتما: أحمد كان طالبا مجتهدا ومحافظا على علاقاته مع زملائه.. وإننا ندعو الله أن يلهم اسرته الصبر.