الخميس 25 يوليو 2024 مـ 08:03 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عمر كمال عبد الواحد خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يواصل عمر كمال عبد الواحد نجم فريق الأهلي، الغياب عن المشاركة مع الفريق الأحمر بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ويرتبط الأهلي بخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره طلائع الجيش المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وحسب ما علمه القاهرة 24، فإن عمر كمال عبد الواحد سيواجه صعوبة في اللحاق بالمباراة التي تجمع الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وما زال اللاعب يواصل أداء برنامجه التأهيلي، خلال الفترة الحالية بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية الذي تعرض إليه في مباراة فاركو التي أقيمت على استاد برج العرب.

ولم يشارك عبد الواحد حتى الآن في أي حصة تدريبية بشكل جماعي الأمر الذي يجعله خارج حسابات المشاركة مع الفريق الأحمر في المباراة المقبلة.

ويميل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بشكل دائم لإراحة اللاعبين الذين يعانون من إصابات عضلية لفترة أطول وعدم التسرع لإعادتهم للمشاركة من أجل تفادي حدوث أي انتكاسة للاعب.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير والوحيد مساء غد الأحد استعدادًا لخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره طلائع الجيش التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويلاقي الأهلي نظيره طلائع الجيش في المباراة التي تجمع بينهما في تمام الساعة السابعة من مساء الاثنين المقبل، على ستاد الكلية الحربية.

وعلى جانب أخر حقق الأهلي الفوز مساء أمس الجمعة، على حساب نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.