السبت 13 يوليو 2024 مـ 07:15 صـ 6 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تطورات جديدة مع مصابين الأهلي .. تعرف عليها

الأهلي
الأهلي

يبدو أن الحديث مستمر عن اللاعبين المصابين في الفريق الأول بالنادي الأهلي، وموقفهم من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره فاركو، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

تطورات مصابين الأهلي

خلال الفترة الحالية، بدأ التونسي علي معلول، في تنفيذ ‏المرحلة الأولى من التأهيل بعد الإصابة في وتر أكيلس وإجرائه جراحة مؤخرًا.

وبالنسبة إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو، اللاعب تعرض للإصابة بشد من ‏الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ويخوض المرحلة الثانية في برنامجه التأهيلي. ‏

أما عن إصابة عمر كمال عبد الواحد عبارة عن شد في العضلة الأمامية، ومنتظر ‏مشاركته في التدريبات الجماعية خلال فترة زمنية قصيرة.‏

وبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الاستعدادا لخوض مباراة هامة أمام نظيره طلائع الجيش، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد فريق طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساء الإثنين المقبل، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".