الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 02:37 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كيف يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في دوري نايل؟

مران الأهلي
مران الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة أمام نظيره طلائع الجيش، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره فاركو، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

كيف يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش؟

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم السبت، نظرًا لضغط المباريات وخوفًا من تعرض اللاعبين لإرهاق شديد.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بالأهلي، مساء غدًا الأحد، لتدريباته الجماعية على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، على أن يدخل الفريق بعدها معسكرًا مغلقًا بأحدى فنادق القاهرة لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد فريق طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساء الإثنين المقبل، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".