الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 03:03 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سؤال عن زيزو في امتحان دبلومة التغذية بصيدلة المنصورة

زيزو
زيزو

شهد امتحان دبلومة التغذية في كلية الصيدلة بـ جامعة المنصورة، اليوم الأحد، وجود سؤال عن أحمد مصطفى سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

سؤال عن أحمد زيزو في صيدلة المنصورة

وجاء نص السؤال كالتالي: زيزو لاعب كرة قدم دولي من الدرجة الأولى، إنه يستعد لمباراة مهمة، ومن المتوقع المباراة بها مجهود بدني وتتطلب مستويات عالية من التحمل والسرعة وخفة الحركة والقوة.. يريد اللاعب التأكد من حصوله على ما يكفي من الوقود والرطوبة لأداء أفضل لديه.. بالنظر إلى متطلبات كرة القدم والمباراة المقبلة، أي من الاستراتيجيات الغذائية التالية ستكون أكثر فائدة للاعب لتحسين الأداء؟

السؤال الخاص بـ زيزو

وفي وقت سابق، حرصت طالبة في الثانوية العامة 2024، أمس السبت، على الذهاب للجنة امتحان اللغة العربية وهي مرتدية تيشيرت زيزو.

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، حصول الجامعة على المرتبة الأولى في تصنيف التايمز البريطاني في التأثير (Times Higher Education Impact) لعام 2024.

ونجحت جامعة المنصورة في التقدم 100 مركز دولي لتصبح في الفئة من 201 إلى 300 مقارنة بالعام الماضي 2023، وذلك وفقا لتحقيقها أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، حيث استطاعت المشاركة في جميع أهداف التنمية المستدامة والبالغ عددها 17 هدفا SDGs، وكان للجامعة ترتيبا دوليا مرموقا في جميع الأهداف على النحو التالي:

•المرتبة 70 عالميا في تحقيق الهدف التاسع.
•المرتبة 201-300 عالميا في تحقيق الهدف الثاني والهدف السابع والهدف العاشر والهدف الرابع عشر والهدف الخامس عشر.
•المرتبة 301-400 عالميا في تحقيق الهدف الثالث والهدف الحادي عشر والهدف السادس عشر.
•المرتبة 401-600 عالميا في تحقيق الهدف السادس والهدف الثامن والهدف الثاني عشر والهدف الثالث عشر والهدف السابع عشر.

موضوعات متعلقة