الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 04:40 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

غموض موقف فتوح، ثلاثي الزمالك ضمن قائمة المنتخب لمعسكر يونيو

أحمد فتوح ظهير منتخب مصر
أحمد فتوح ظهير منتخب مصر

منتخب مصر، استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن، على اختيار ثلاثة لاعبين من الزمالك للانضمام لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهتي بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن حسام حسن قرر إستدعاء ثلاثي الزمالك محمد عواد وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي للانضمام لمعسكر الفراعنة.

غموض موقف أحمد فتوح

أما أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض، فأكد المصدر أنه أحد الركائز الأساسية في تشكيلة منتخب مصر، ولكن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب بشد في العضلة الضامة، قبل مباراة فيوتشر الأخيرة في الدوري قد تمنعه من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.

وينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر مشاركة اللاعب في مباراة الزمالك القادمة أمام الإتحاد السكندري في الدوري المحدد لها يوم الإثنين المقبل، والتي ستحدد مصير اللاعب بشكل نهائي من معسكر منتخب مصر.

أول مهمة رسمية لحسام حسن

ويخوض المنتخب الوطني مباراتيه أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في أجندة يونيو، تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، الذي تولى المهمة في شهر فبراير الماضي، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت الإطاحة به عقب النتائج المخيبة للفراعنة في أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، قد أوقعت منتخب مصر ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات بوركينافاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

و