الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 03:18 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ضبط مستودع تصرف في 532 إسطوانة بوتاجاز منزلية في البحيرة

جانب من الحملة التموينية بالبحيرة
جانب من الحملة التموينية بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة محمد عبد العال - مدير المديرية، عدة حملات تموينية على المخابز البلدية وبمتابعة سمير البلكيمي وكيل المديرية.

ضبط مستودع تصرف فى 532 إسطوانة غاز منزلية

وأسفرت الحملات عن بمركزي كوم حمادة وكفر الدوار تم ضبط مستودع تصرف في 532 إسطوانة غاز منزلية بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة و5 مخابز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن ومخبز تصرف في 7 شكائر دقيق بلدي مدعم ومخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن وآخر قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

ضبط محطة وقود توقفت عن العمل بدون إذن

كما تمكنت إدارة تموين النوباريه وإيتاى البارود من ضبط محطة وقود توقفت عن العمل بدون إذن و10 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و5 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير 5 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إحكام الرقابة على كافة المخابز البلدية بنطاق المحافظة

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، على ضرورة إحكام الرقابة على كافة المخابز البلدية بنطاق المحافظة والأسواق والمصانع الغير مرخصة خلال فترة الأجازات والعطلات الرسمية لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

و