السبت 27 يوليو 2024 مـ 01:20 مـ 20 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصطفى بكري: الشعب تحمل كثيرا.. وقطع الكهرباء 3 ساعات خطر على النظام

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك حكومة جديدة بخطاب تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حدد فيه ما يتعلق بالصحة والتعليم وبناء الإنسان ومواصلة مسار التنمية وزيادة الاستثمار وبعض الملفات المهمة المتعلقة بالأداء الاقتصادي.

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي شدد على ضرورة ضبط الأسواق والأسعار، مما يدل على أنه يشعر بالمواطنين بشكل كبير، منوها بأن الدكتور مصطفى مدبولي بذل جهدا كبيرا خلال الأعوام الماضية.

تشكيل الحكومة الجديدة

وأكمل مصطفى بكري: على الحكومة الجديدة أن تعلم أننا لم نصل للمستهدف من الوصول لـ100 مليار دولار صادرات، زيادة على وصول تضخم مصر لـ36%، ومعاناة المواطنين من الأسعار.

وواصل مصطفى بكري: على الحكومة النظر للمواطنين الغلابة والطبقة المتوسطة التي اختفت تماما، ويجب الاهتمام لفقه الأولويات؛ لأن الشعب تحمل كثيرا والرئيس أشاد بهذا الصمود، معلقا: يجب أن نحافظ على أمن الدولة القومي بجوار وزارة الداخلية التي لها كل الاحترام والتقدير، لحفاظها على سلامة النظام الاجتماعي.

وأوضح بكري أن المواطن يريد أن يرى الأمل، وقطع الكهرباء 3 ساعات خطر على النظام، والآن امتحانات الثانوية العامة على مشارف الدخول، وكيف تُقطع الكهرباء في ظل درجات الحرارة المرتفعة، واستبشر خيرا بالـ6 سنوات المقبلة التي يتولى فيها الرئيس السيسي.

موضوعات متعلقة