الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 04:59 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تزامنًا مع اقتراب عيد الأضحى.. الداخلية تطلق المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد .. فيديو

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية عن إنطلاق فعاليات المرحلة "السادسة والعشرين" من مبادرة "كلنا واحد" بدءًا من 1 يونيو 2024 ولمدة شهر، وذلك تحت رعاية الرئيس السيسي، تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

 

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة السياسية على توفير كل مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى.

وحرصًا على توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية توسعت المبادرة في أعداد السلاسل والشركات التجارية بإضافة أسواق تجارية كبرى ومورّدين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة" وشاركت في المبادرة، لتوفير كل السلع من خلال 2254 منفذًا على مستوى الجمهورية. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

 

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية ومستلزمات الأسر المصرية بأسعار مخفضة من خلال "ألف وستة وعشرين" منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.