الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 07:54 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محامي سائق أوبر: سنتقدم بجنحة بلاغ كاذب ضد الفنانة هلا السعيد

الفنانة هلا السعيد
الفنانة هلا السعيد

كشف علي فايز، محامي مصطفى سائق أوبر، عن أنه سيحرك دعوى جنحة مباشرة بلاغ كاذب ضد الفنانة هلا السعيد، وسيطالب بالتعويض المدني عما أصاب موكله من أضرار بسبب اتهام الفنانة له بالتحرش، في حين نفت التحريات واقعة التحرش.

محامي سائق أوبر: سنتقدم بجنحة بلاغ كاذب ضد الفنانة هلا السعيد

وحددت نيابة ثان الشيخ زايد جلسة 27/7/2024، لنظر جلسة مصطفى بعد أن وقع على تكليف بأمر الحضور أمام محكمة الجنح، بتهمة التبول في الطريق العام، وهو ما يعد فعلا فاضحا في الطريق العام.

من جهة أخرى، أحالت نيابة الشيخ زايد، سائق أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح بعد حوالي أسبوع من الواقعة.

وحددت نيابة الشيخ زايد جلسة 27 يوليو المقبل، لتكون أولى جلسات المتهم سائق أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة.

وتضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح اتهامه بارتكاب فعل فاضح -التبول في طريق عام-، وتوجه المتهم صباح اليوم، رفقة دفاعه المحامي علي فايز، إلى سراي النيابة، لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

وخرج سائق أوبر المتهم في حديث لأول مرة عقب إخلاء سبيله، ليروي تفاصيل الحادث وتعرضه للظلم -حسب تعبيره- من الفنانة وعدم تعرضه لها بأي أذى.