الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تجديد حبس سائق أوبر» المتهم بخطف والتعدي على فتاة أوبر الجديدة

المتهم
المتهم

جدد قاضي المعارضات، بمحكمة مدينة نصر، حبس سائق «أوبر» المتهم بخطف والتعدي على مُعلمة اللغة الإنجليزية نبيلة عواد، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة أوبر الجديدة" 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

وخلال التحقيقات، أمرت نيابة مدينة نصر، بعرض المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي، لتحديد الإصابات التي تعرضت لها في الواقعة.

كما أمرت بعرض السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة على الطب الشرعي، والتحفظ على السيارة المستخدمة في الواقعة.

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سائق أوبر بمحاولة التعدي على فتاة وضبط مرتكب الواقعة.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تعدي سائق "بإحدى شركات النقل الخاصة" على سيدة بالقاهرة.

وبالفحص تبين تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (إحدى الفتيات) بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدى عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة خطف فتاة وهتك عرضها على يد سائق أوبر

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.