الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 04:10 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

35 سؤالًا لن يخرج عنها الامتحان.. مراجعة نهائية في الأحياء لطلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة- أرشيفية
طلاب الثانوية العامة- أرشيفية

ينشر موقع القاهرة 24 توقعات أسئلة الثانوية العامة 2024 في مادة الأحياء من إعداد الأستاذ شريف الحوت، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 للعام الدراسي الحالي 2023-2024، إذ من المقرر أن تنطلق يوم 10 يونيو المقبل.

توقعات أسئلة الثانوية العامة 2024 في الأحياء

ويقدم موقع القاهرة 24، في السطور التالية، أهم الأسئلة والتوقعات لأسئلة الثانوية العامة، في مادة الأحياء للعام الدراسي الحالي 2024.

مراجعة نهائية في الأحياء لطلاب الثانوية العامةمراجعة نهائية في الأحياء لطلاب الثانوية العامةمراجعة نهائية في الأحياء لطلاب الثانوية العامةمراجعة نهائية في الأحياء لطلاب الثانوية العامةمراجعة نهائية في الأحياء لطلاب الثانوية العامةمراجعة نهائية في الأحياء لطلاب الثانوية العامةمراجعة نهائية في الأحياء لطلاب الثانوية العامة

استعدادات التعليم لامتحانات الثانوية العامة 2024

وفي ذات السياق، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جاهزية الوزارة لامتحانات الثانوية العامة، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو الجاري، مشيرًا إلى أن الوزارة تحرص على العمل على تهيئة المُناخ المناسب، والجيد، والآمن، لأبنائنا الطلاب، خلال فترة سير الامتحانات؛ بغية تحقيق امتحانات آمنة ومنضبطة.

و طمأن الوزير طلاب الثانوية العامة بأنه لا تغيير في نظام الامتحانات هذا العام، وأن الامتحانات سيتم إجراؤها كالعام الماضي تماما.

وأكد الوزير، عدم تغيير قواعد ومواصفات امتحانات الثانوية العامة مثل الأسئلة الموضوعية - الاختيار من متعدد، والمبنية على قياس نواتج التعلم، وتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب، فضلا عن الأسئلة المقالية.