الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 05:38 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رئيس دورتموند: لن نخسر أمام الريال في نهائي دوري الأبطال

دورتموند
دورتموند

دوري أبطال أوروبا قال هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إن فريقه قادر على تحقيق "شيء استثنائي" في نهائي دوري أبطال أوروبا غدا السبت أمام ريال مدريد الإسباني.

رئيس دورتموند يتحدث عن نهائي دوري الأبطال

وفي مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة، وصف فاتسكه المباراة النهائية، التي تقام على ملعب ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن بأنها "واحدة من أكبر المباريات في تاريخ النادي الطويل".

أضاف فاتسكه "لأن ريال مدريد هو النادي الأكبر والأنجح في العالم، والنادي الذي يتمتع بأكبر قدر من الكاريزما، يتعين عليك أن تقول ذلك دون أن تشعر بالغيرة".

وأشار إلى أنه مع وجود لاعبين مثل توني كروس، ولاعب دورتموند السابق جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور، فإن ريال مدريد "يمتلك بلا شك فريقا رائعا".


ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجا بـدوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، وفاز بجميع المباريات النهائية الثمانية التي خاضها في المسابقة القارية، منذ أن تغير اسمها إلى دوري أبطال أوروبا عام 1992.

ويستعد دورتموند، الذي توج باللقب عام 1997، لخوض النهائي الثالث في دوري الأبطال، بعدما سبق له أيضا بلوغ هذا الدور عام 2013، حينما خسر 1 / 2 أمام غريمه التقليدي بايرن ميونخ الألماني.

ويأمل فاتسكه في أن يتوج فريقه بلقبه الثاني في البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في أوروبا، بعد أن أطاح فريقه بالفعل بأتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الثمانية وقبل النهائي على الترتيب.

و