الإثنين 20 مايو 2024 مـ 10:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بوروسيا دورتموند يضمن 22.5 مليون يورو حال الخسارة أمام الريال

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

ضمن فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الحصول على مكافأة مالية كبيرة حتى في حالة خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تجمعهما يوم 1 يونيو على ملعب ويمبلي.

تأهل بوروسيا وريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

وتأهل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما حسم ريال مدريد التأهل أمام بايرن ميونخ الألماني، على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، بفوز بهدفين لهدف.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

الحصول على مكافآت خيالية عند التتويج

وفي حالة تتويج بوروسيا دورتموند بلقب دوري أبطال أوروبا، سيضمن الحصول على مكافآت خيالية، إلا أن المفاجأة كانت حصوله على 7.5 ملايين يورو إضافية من ريال مدريد في حالة الخسارة أمام النادي الملكي، بسبب صفقة انتقال جود بيلينجهام من دورتموند إلى الملكي، والتي تشمل إضافات ومكافآت للنادي الألماني في حالة الفوز بالبطولات.

Advertisements

تفاصيل صفقة بيلينجهام

وكشفت صحيفة "رور ناخريشتن" الألمانية أن صفقة بيلينجهام تضمنت حوالي 32 مليون يورو من الإضافات والمكافآت، بعضها يتعلق بالفوز بلقب الدوري الإسباني والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما تضمنت الصفقة أيضًا مكافأة إضافية في حالة فوزه به، ليحصل دروتموند على 5 ملايين يورو إضافية من ريال مدريد، إذا توج بيلينجهام مع الفريق باللقب.

جود بيلينجهام

وإذا تواجد بيلينجهام بفريق الموسم في دوري أبطال أوروبا، سيحصل بوروسيا دورتموند على مليوني يورو أيضًا، بحسب ما أوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية.

ويحصل الوصيف في دوري أبطال أوروبا على مبلغ 15.5 مليون يورو، وإذا توج ريال مدريد باللقب، مكافآت بيلينجهام سترفع ربح دورتموند إلى 22.5 مليون يورو.

و