الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 09:19 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جوميز: من يدرب الزمالك يستطيع تدريب أي فريق في العالم.. وهذا موقفي من تدريب الأهلي

جوميز
جوميز

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إنه كان يساعد جوزيه مورينو المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، عندما كان يعمل في بنفيكا، مشيرا: في البرتغال لدينا مدربون رائعون مثل مانويل جوزيه الذي فتح الباب لمدربين برتغالين في مصر، وفيريرا مايسترو عملت معه 6 سنوات، وتعلمت كثيرا منه وعندما فزت بالكونفدرالية قلت له إن كل فوز هو جزء منه، هو يستطيع تطوير التكتيك أفضل من أي مدرب.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوميز: فيريرا قال لي إن الزمالك نادي صعب بسبب رغبة جماهيره في الفوز دايما، ولكن جماهيره ممتازة، أنا مبهور بجمهور الزمالك، الأهلي والزمالك الأفضل في إفريقيا وهذا في مصلحة الكرة المصرية.

وأردف: الزمالك يحتاج تدعيم الصفوف في 8 مراكز، لدينا مشاكل كثيرة في الزمالك في البناء، وسعيد أنني أدرب الزمالك، هناك طاقة وهناك سحر ربما لحبي لجماهير الزمالك هذا شيء آخر يشعر به أي حد يدخل نادي الزمالك، ولكن لا بد أن يتواءم ذلك مع تحسين ظروف العمل، لابد أن نقوم بكل الخطوات.

وأردف: جمهور الزمالك أبهرني، وفي 2018 الأهلي فاوضني لتدريب الريق ولكن حدثت لي مشكلة عائلية ولم أستطع ترك عائلتي وقتها، أنا أدرب فريق كبير بحجم الزمالك، أكون مستعد لتدريب أي فريق في العالم في مصر بعد تدريب الزمالك ليس سهلا أن أدرب فريق أخر ليس مستحيلا ولكن ليس سهلا.

وواصل: من الناحية الفنية أنا معجب بمصطفى فتحي واحد من اللاعبين المميزين، ومواجهة الأهلي في الدوري كانت أصعب من الكأس وحققنا فوزا غاليا وعوضنا خسارة الكأس، ومازال هناك 19 مباراة في الدوري علينا البدأ من أجل المنافسة على لقب الدوري وسوف نصارع من أجل التتويج باللقب والزمالك أحسن فريق في العالم بكنه يحتاج إلى تنظيم.

وأردف: أنا أحب زيزو لأنه لاعب جاد وواحد من أفضل اللاعبين على مستوى اللاعبين في أوروبا، هو لاعب ممتاز ومسألة رحيله أمر يخص اللاعب ومجلس الإدارة، وشيكابالا له دور كبير في دعم روح اللاعبين فهو ينقل الروح إلى اللاعبين الصغار وماذا يعني اللعب في الزمالك، فلابد من الحفاظ على شيكابالا وعمر جابر وإذا كان يعتمد على قرار فسأوافق على استمراره.

واختتم جوميز تصريحاته: لو هختار لاعب من الأهلي ينضم لـ صفوف الزمالك، سوف أختار إمام عاشور، ولو قدامي أضم مهاجم سأضم مصطفى محمد، وعبدالله السعيد أسرع لاعب تأقلمت معه.