الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بركات: تواجد الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي نجاح كبير للكرة المصرية

محمد بركات
محمد بركات

كشف الإعلامي محمد بركات أهمية فوز الأهلي أمام بلدية المحلة في بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن تأهل الزمالك والأهلي إلى السوبر الإفريقي مفيد للكرة المصرية.

وحقق فريق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على بلدية المحلة بنتيجة 2-1. في مباراة مثيرة ضمن الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، جرت في استاد المحلة.

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية: الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته من أجل مواجهة الترجي بمعنويات عالية في نهائي أبطال إفريقيا، كما أن الأهلي لا يرغب في أن يتعطل خلال مشواره في البطولة المحلية، وفي حال فوز الأهلي في كل المؤجلات سيتصدر ليس بفارق كبير ولكنه سيتصدر في النهاية.

وتابع: فوز الأهلي بنهائي إفريقيا والزمالك بكأس الكونفدرالية مفيد للكرة المصرية، ومشاهدة سوبر إفريقي يعيد لنا التاريخ القديم مرة أخرى، ويذكرنا بالمباريات التاريخية الماضية.

محمد بركات: الزمالك قادر على التتويج بكأس الكونفدرالية

أشار الإعلامي محمد بركات إلى قدرة الزمالك على تخطي عقبة نهضة بركان المغربي والتتويج بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستكمل: جماهير الزمالك دائمًا ما تساند فريقها وتدعمه بشكل كبير، والزمالك تغلب على نهضة بركان في 2019، ولكن الفريق الحالي مختلف بشكل كبير، فقد حقق البطولة الإفريقية مرتين في 2020 و2021، لذلك نتوقع مباراة قوية ولكن الزمالك هو الزمالك بتاريخه الكبير، فالزمالك فريق كبير ونفتخر به وقادر على التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.