الجمعة 24 مايو 2024 مـ 04:07 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عمر جابر: نفتقد شيكابالا بنهائي الكونفدرالية.. وعلى الجميع احترام الزمالك

عمر جابر
عمر جابر

تحدث عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023- 2024.

وقال جابر، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ونهضة بركان، إن فريقه جاهز للمباراة، والزمالك يسعى لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان، كما يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في العودة.

وأضاف: «شيكابالا أسطورة ولاعب كبير وكنا نتمنى وجوده معنا ولكن الإصابة حرمت الفريق من خدماته، ونثق في جميع اللاعبين الموجودين بصفوف الفريق وتعويض الغيابات الموجودة بصفوف الزمالك».

 

عمر جابر: نحن لا نشتكي قبل المباريات

 

وتابع: «الزمالك فريق كبير ويجب على الجميع احترامه والنادي لا يشتكي ولا يتحجج قبل أي مباريات مهمة كما يزعم البعض».

وواصل: «الزمالك قام بتجديد دماء الفريق في الفترة الماضية، وحصد الفريق العديد من البطولات المحلية في الفترة الأخيرة، كما أن الزمالك يكون مرشحًا دائما للمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها».

وأردف أن الزمالك في المسابقة المحلية لا تعكس مستوى الفريق لأن الفريق خاض عدد مباريات أقل بسبب عدم انتظام جدول المسابقة.

واختتم: «أتمنى تحقيق بطولة قارية مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية، وفريق نهضة بركان فريق محترم وأتمنى حصد اللقب في النسخة الحالية».

 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه نهضة بركان، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.